01/12/2010 - 06:52

ائتلاف حق العودة يستعد لعقد لقائه العاشر في بيروت..

30 مندوباً يمثلون لجان العودة في فلسطين والشتات سوف يشاركون في هذا اللقاء بالإضافة الى عدد من الضيوف والمراقبين من الوطن والشتات

ائتلاف حق العودة يستعد لعقد لقائه العاشر في بيروت..
أعلن ائتلاف حق العودة الفلسطيني عن موعد لقائه الدوري العاشر والذي يعقد هذه المرة في المخيمات الفلسطينية في العاصمة اللبنانية بيروت على مدار أسبوع كامل يبدأ يوم الأحد 5 كانون أول / ديسيمبر ويستمر حتى 11 / 12 / 2001 باستضافة مركز حقوق اللاجئين /عائدون وهيئة تنسيق الجمعيات العاملة في التجمعات الفلسطينية.
 
وأفادت مصادر الائتلاف أن برنامج اللقاء العاشر يتضمن الاستماع الى التقارير المقدمة من اللجان، وإقرار الخطة الجديدة لدور الاتئلاف في المرحلة القادمة، وكذلك نقاش ورقة عمل خاصة مقدمة من مركز حقوق اللاجئين/ عائدون / بالتعاون مع هيئة تنسيق الجمعيات العاملة في التجمعات الفلسطينية، ومعالجة الوضع الداخلي والتنظيمي للائتلاف.
 
وقالت مصادر في إئتلاف حق العودة أن حوالي 30 مندوباً يمثلون لجان العودة في فلسطين والشتات سوف يشاركون في هذا اللقاء بالإضافة الى عدد من الضيوف والمراقبين من الوطن والشتات، كما سيقدم مركز بديل ( فلسطين المحتلة ) ورقة عمل خاصة حول حركة المقاطعة وفرض العقوبات على دولة الاحتلال.
 
وأضافت المصادر أن برنامج اللقاء يتضمن عقد ورشة عمل وطاولة مستديرة تبحث في التحديات الراهنة التي تواجه حركة حق العودة، يشارك فيها الباحث د. سلمان ابو ستة ( مؤتمر حق العودة/ هيئة ارض فلسطين) والأسير المحرر حسام خضر ( رئيس لجنة الدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين).
 
 ويعقد اللقاء تحت رعاية وزير الإعلام اللبناني الدكتور طارق متري، وسيلتقي أعضاء الائتلاف مع ممثلي القوى والكتل البرلمانية اللبنانية.
 
 ومن المتوقع أن يصدر عن الائتلاف ( وثيقة إعلان بيروت ) في مؤتمر صحفي خاص مع نهاية أعمال اللقاء العاشر للائتلاف.

التعليقات