20/02/2012 - 12:59

دائرة العلاقات العربية في م. ت. ف تدعو لأوسع حملة تضامن مع الأسير عدنان

تظاهرة تضامنية مع الأسير خضر عدنان في مدينة حيفا *"الإضراب يدخل يومه الـ65 وهو يخوض معركتنا جميعا ضد الاحتلال وسجانيه"..

دائرة العلاقات العربية في م. ت. ف تدعو لأوسع حملة تضامن مع الأسير عدنان
وجهت دائرة العلاقات العربية في منظمة التحرير الفلسطينية رسالة للأحزاب والاتحادات الشعبية والمنظمات الأهلية تدعوها لإطلاق أوسع حملات التضامن الشعبية والسياسية والحقوقية مع الأسير البطل خضر عدنان.
 
وأشار بيان صادر عن دائرة العلاقات العربية، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، إلى أن الأسير عدنان يخوض بأمعائه الخاوية "معركتنا جميعاً ضد الاحتلال وسجانيه في إضرابه المستمر عن الطعام لليوم الخامس والستين".
 
ودعا البيان إلى تنظيم الفعاليات والوقفات التضامنية مع الأسير خضر وكافة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
 
كما دعا إلى التوجه لمؤسسات المجتمع الدولي لتأخذ دورها وتتحمل مسؤوليتها تجاه ما يتعرض له أسرانا البواسل من تعذيب ومعاملة قاسية وانتهاكات لكرامتهم وحقوقهم الإنسانية التي كفلتها الشرائع الدولية باعتبارهم أسرى حرب يطالبون بحريتهم وحرية شعبهم.
 
حيفا: نشطاء يتظاهرون تضامنا مع الأسير خضر عدنان
 
تظاهر مساء أمس، الأحد، العشرات من النشطاء السياسيين على شارع الجبل-الكرمة في مدينة حيفا، وذلك تضامنا مع الاسير الفلسطيني خضر عدنان الذي يواصل إضرابه عن الطعام منذ ما يزيد عن الشهرين.
 
ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بسياسة السلطات الاسرائيلية التي تنتهجها بحق الأسير عدنان الذي يمكث في مستشفى "زيف" في صفد.
 
كما ورفعت الأعلام الفلسطينية وصور الأسير كتب عليها عبارات مختلفة، بينها "اصحوا بلاش يموت".
 

التعليقات