21/06/2012 - 07:40

اسرائيل تواصل غاراتها على القطاع والقسام تعلن الالتزام بتهدئة استجابة لجهود مصرية

وكانت طائرات الاحتلال الاسرائيلي شنت فجر اليوم سلسلة غارات على مناطق مختلفة من قطاع غزة من شماله وحتى جنوبه، ادت الى وقوع 3 اصابات .

اسرائيل تواصل غاراتها على القطاع والقسام تعلن الالتزام بتهدئة استجابة لجهود مصرية


 

فيما وصل طيران الاحتلال الاسرائيلي الاسرائبلي غاراته فجر اليوم الخميس ضد قطاع غزة اعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس وفصائل المقاومة الالتزام بوقف جولة التصعيد مع الاحتلال ما التزم الاحتلال بوقف العدوان على قطاع غزة وذلك استجابة لجهود مصرية.

واضافت الكتائب في بيان غممته على وسائل الاعلام ، "ان المواجهة مع العدو في هذه الجولة كانت بالحد الادنى من النيران والردود وهي رسالة ينبغي على قادة الاحتلال ان يفهموها جيدا".

وحيت الكتائب فصائل المقاومة وجهودها في الميدان والانضباط ووحدة الصف ".

وكان التلفزيون الاسرائيلي قال ان الوساطة المصرية بين حركة حماس وإسرائيل لم تنجح لغاية اللحظة بتحقيق التهدئة..

وكانت حصيلة العدوان الاسرائيلي قد بلغت نسعة شهداء باستشهاد الطفل مؤمن الاضم "14 عاما" الذي سقط نتيجة القصف بينما اصيب والده اصابات خطيرة، في حين بلغ عدد المصابين اكثر من عشرين..

وكانت طائرات الاحتلال الاسرائيلي شنت فجر اليوم سلسلة غارات على مناطق مختلفة من قطاع غزة من شماله وحتى جنوبه، ادت الى وقوع 3 اصابات .


اسرائيليا نقل موقع صحيفة معاريف،اليوم الخميس أن المنظمات الفلسطينية في قطاع غزة أطلقت الليلة خلال ساعتين نحو 22 صاروخا وقذيفة صاروخية لاتجاه المستوطنات الإسرائيلية القريبة من قطاع غزة، وغربي النقب. وأفاد الموقع أن خمسة صواريخ قد سقطت وانفجرت في مناطق المجلس الإقليمي أشكول، فيما سقط صاروخ من طراز قسام في منطقة مفتوحة قرب أشكلون.


وقال الموقع إن 61 قذيفة صاروخية أطلقت مساء أمس من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، وأن 45 قذيفة منها أطلقت باتجاه ما يمس "مرحاف هنيعف"، في حين أطلقت 16 قذيفة صاروخية باتجاه منطقة لخيش. وأشار الموقع إلى أنه على الرغم من أن منظومة "القبة الحديدية" التي نصبت أمس في بلدة نتيفوت لم تثبت نجاعتها بعد إلا أنها تمكنت من إسقاط قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة.


ونقل الموقع أن الفلسطينيين ردوا على القصف الإسرائيلي للقطاع، الذي أوقع ثلاثة إصابات في صفوف الفلسطينيين بإطلاق كثيف للصواريخ.
في المقابل قال رئيس أركان جيش الاحتلال إن جيش الاحتلال سيواصل الرد على إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل وقصف المواقع الفلسطينية في غزة.
 

التعليقات