10/07/2012 - 07:09

طائرات الاحتلال تقصف مواقع فلسطينية في غزة فجر اليوم

من جهة ثانية، أفادت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء،أن طيران الاحتلال قصف الليلة مواقع مختلفة في قطاع غزة، وذلك على أثر إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه بلدات إسرائيلية

طائرات الاحتلال تقصف مواقع فلسطينية في غزة فجر اليوم

نفلت وكالة "معا:مصادر فلسطينية في القطاع، ان طائرات الاحتلال قصفت مواقعا في مدينة رفح وخان يونس والأخر في جنوب قطاع غزة دون ان تقع اصابات .

من جهة ثانية، أفادت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم  الثلاثاء،أن طيران الاحتلال قصف الليلة مواقع مختلفة في قطاع غزة، وذلك على أثر إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه بلدات إسرائيلية ، حيث سقطت إحدى هذه القذائف في منطقة نفوذ المجلس الإقليمي ساحل أشكلون. وأضافت الإذاعة أن  عملية إطلاق نار وقعت أيضا عندما أطلقت النار باتجاه مطعم إسرائيلي في  كيبوتس ياد مردخاي.

ونقلت الإذاعة أن الجيش الإسرائيلي قصف موقعين تابعين لحركة حماس وأن القصف أصاب الهدفين بدقة، في حين قالت هآرتس إن الهدوء الذي ساد لأسبوعين قد تبدد مع إطلاق القذائف أمس من جنوب القطاع باتجاه البلدات الإسرائيلية.

وأفادت هآرتس أن قوات الجيش الإسرائيلي ، وبعد أن تبين أن حادث إطلاق النار لم يكن جنائيا ، ردت على مصادر النيران، ثم أعلنت حالة تأهب واستعداد في البلدات الإسرائيلية في الجنوب إلى أن قام الجيش الإسرائيلي بعمليات تمشيط واسعة في المنطقة وتم رفع حالة التأهب.

التعليقات