24/12/2013 - 16:12

سلسلة غارات لطيران الاحتلال على قطاع غزة

في غضون ذلك اغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي على مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. ونقل ان طائرات الاحتلال اغارت بـ 3 صواريخ على موقع للمقاومة.

سلسلة غارات لطيران الاحتلال على قطاع غزة


شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الثلاثاء، سلسلة من الغارات استهدفت مواقع عسكرية للمقاومة الفلسطينية في جنوب ووسط قطاع غزة.


وذكر شهود عيان أن طائرات أف 16 استهدفت موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.


فيما أفادت مصادر اخرى أن طائرات الاحتلال استهدفت أراضي المواطنين غرب موقع مقبولة العسكري في منطقة البريج بعدة صواريخ.ا

 

 من جانب اخر استشهد مواطن فلسطيني عصر اليوم الثلاثاء برصاص الاحتلال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.وأكد مسعفون لمراسل "معا" وجود جثمان شهيد غربي بيت لاهيا.

وكان رئيس الحكومة الاسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قد هدد بعدم المرور مر الكرام على عملية مقتل الاسرائيلي التي وقعت على الحدود مع قطاع غزة، مؤكدا ان سياسة اسرائيل هي احباط عمليات من هذا النوع والرد عليها بقوة في حال وقوعها وهذا ما سنفعله هذه المرة ايضا، كما قال.

وكان الاسرائيلي الذي اصيب أصيب، بنيران فلسطينية على الحدود مع قطاع غزة، مصرعه متأثرا بالجراح اخطيرة التي اصيب بها ، ظهر اليوم الثلاثاء. بعد تعرضه لإطلاق نيران قناصة أطلقت من قطاع غزة بالقرب من مستوطنة "كفار عزة".

وبحسب التقارير الإسرائيلية فقد كان الاسرائيلي يعمل على إصلاح السياج الحدودي قبالة "كفار عزة" عندما استهدف. ونقل بواسطة مروحية إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.


 

 

التعليقات