16/03/2014 - 08:54

الخليل: شاب فلسطيني يخترق حاجزا لحرس الحدود ويصيب أربعة

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن اربعة من عناصر شرطة "حرس الحدود" أصيبوا بجراح طفيفة بعد أن صدمتهم مركبة فلسطينية على حاجز عرضي أقاموه على مدخل بلدة بيت أمر قرب الخليل. وقالت الإذاعة إن المركبة اخترقت الحاجز واصابت اربعة من رجال "حرس الحدود" فقام الضابط بإطلاق النار على عجلات المركبة واستدعاء قوة من الجيش قامت باعتقال الشاب. وحسب اقوال متحدث باسم جيش الاحتلال فإن الشاب قال في التحقيق أن الحادث غير متعمد، وأنه ارتبك حينما رأى الحاجز وداس بالخطأ على دواسة الوقود بدلا من الكوابح. نقل موقع "والا" العبري عن مسؤول في شرطة "حرس الحدود" قوله إن الحادث اعتبر في بداية الأمر حادث طرق لكن بعد أن تبين أن المركبة التي يقودها الشاب مسروقة ثارت شبهات بأنه عمل متعمد".

الخليل: شاب فلسطيني يخترق حاجزا لحرس الحدود ويصيب أربعة

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن اربعة من عناصر شرطة "حرس الحدود"  أصيبوا بجراح طفيفة بعد أن صدمتهم مركبة فلسطينية  على حاجز عرضي أقاموه  على مدخل  بلدة بيت أمر قرب الخليل.

وقالت الإذاعة إن المركبة اخترقت الحاجز واصابت اربعة من رجال "حرس الحدود" فقام الضابط بإطلاق النار على عجلات المركبة  واستدعاء قوة من الجيش قامت باعتقال الشاب.
وحسب اقوال  متحدث باسم جيش الاحتلال فإن الشاب قال في التحقيق أن الحادث غير متعمد، وأنه  ارتبك حينما رأى الحاجز وداس بالخطأ على دواسة الوقود بدلا من الكوابح.

نقل موقع "والا" العبري عن مسؤول في شرطة "حرس الحدود" قوله إن  الحادث  اعتبر في بداية الأمر حادث طرق لكن بعد أن تبين أن المركبة التي يقودها الشاب مسروقة ثارت شبهات بأنه عمل متعمد".
 

التعليقات