07/05/2014 - 16:58

القدس: تأجيل محاكمة شرين العيساوي لمدة 6 أشهر

أجلت محكمة الاحتلال في القدس، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة الأسيرة شيرين العيساوي لمدة 6 اشهر. وتم تحويل الاسيرة العيساوي الى سجن هشارون لحين البت في القضية. وأوضح مدير الوحدة القانونيّة في نادي الأسير المحامي، جواد بولس أن الجلسة أُجّلت بطلب من الدفاع والنيابة لاستيضاح تفاصيل القضية. وأضاف أن نيابة الاحتلال تدّعي أن قضية المحامية العيساوي تختلف عن قضايا باقي المحامين لسببين رفضتهما هيئة الدفاع، وهما أن المحامية العيساوي "أدينت بقضايا سابقة، وأنها المسؤولة عن عمل هؤلاء المحامين" وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت المحامية العيساوي ومجموعة من المحامين خلال شهر آذار (مارس) المنصرم، بزعم نقل رسائل بين أسرى من حركتي حماس والجهاد الإسلامي وقياداتهم. واعتقلت شرطة الاحتلال شيرين وشقيقها مدحت العيساوي (41 عاما)، و4 محامين آخرين يعملون في مكتب للمحاماة تديره العيساوي في بلدة العيساوية تحت اسم "مكتب القدس للمسائل القضائية". وعرفت العيساوي بنشاطها في رصد وتوثيق الانتهاكات من قبل الاحتلال بحق الأسرىى، واعتقلت عام 2010 بسبب نشاطها هذا.

القدس: تأجيل محاكمة شرين العيساوي لمدة 6 أشهر

 أجلت محكمة الاحتلال في القدس، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة الأسيرة شيرين العيساوي  لمدة 6 اشهر.  وتم تحويل الاسيرة العيساوي الى سجن هشارون لحين البت في القضية.

وأوضح مدير الوحدة القانونيّة في نادي الأسير المحامي، جواد بولس أن الجلسة أُجّلت بطلب من الدفاع والنيابة لاستيضاح تفاصيل القضية.  وأضاف أن نيابة الاحتلال تدّعي أن قضية المحامية العيساوي تختلف عن قضايا باقي المحامين لسببين رفضتهما هيئة الدفاع، وهما أن المحامية العيساوي "أدينت بقضايا سابقة، وأنها المسؤولة عن عمل هؤلاء المحامين"

 وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت المحامية العيساوي ومجموعة من المحامين خلال شهر آذار (مارس) المنصرم، بزعم نقل رسائل بين أسرى من حركتي حماس والجهاد الإسلامي وقياداتهم. واعتقلت شرطة الاحتلال شيرين وشقيقها مدحت العيساوي (41 عاما)، و4 محامين آخرين  يعملون في مكتب للمحاماة  تديره العيساوي في بلدة العيساوية تحت اسم "مكتب القدس للمسائل القضائية".

وعرفت العيساوي بنشاطها في رصد وتوثيق الانتهاكات من قبل الاحتلال  بحق الأسرى، واعتقلت عام 2010 بسبب نشاطها هذا. 

التعليقات