15/07/2014 - 16:28

حملة إعلامية لتكثيف شد الرحال للقدس والأقصى في رمضان

الجمهور الأساس لهذه الحملة هم أهل الداخل الفلسطيني، كونهم من أكثر الناس قرباً إلى القدس والأقصى، وأن وصولهم الى ساحات الحرم أيسر من غيرهم.

حملة إعلامية لتكثيف شد الرحال للقدس والأقصى في رمضان

السعي إلى رفد وحشد أكبر عدد من المصلين في المسجد الأقصى، على امتداد ساعات اليوم

أطلقت في هذه الأيام حملة إعلامية مكثفة تدعو إلى تكثيف شدّ الرحال إلى القدس والمسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك، وأداء جميع الصلوات فيه، وتجذير التواصل مع المسجد الأقصى.

وتعتمد الحملة على جملة من الوسائل الترويجية الإعلامية، منها الرسائل النصية المباشرة، والإعلانات على المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما دعت المؤسسة وسائل الإعلام الى التجاوب مع حملتها، ونشر تقارير إعلامية حول الموضوع ، وتوجيه رسائل إعلامية واضحة وقوية فيه، كما دعت المؤسسة النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي الى تبني الحملة الإعلامية المذكورة، والمساهمة بنشرها على أكبر نطاق واسع.  

وتتزامن الحملة التي عملت  عليها "مؤسسة الأقصى" مع حملات مشابهة تنظمها مؤسسات فاعلة في ملف القدس والأقصى ، كـ "مؤسسة البيارق لإحياء المسجد الأقصى"، و"مؤسسة عمارة الأقصى، والمقدسات"  و"مؤسسة القدس للتنمية".

تجدر الإشارة، إلى أن الجمهور الأساس لهذه الحملة هم أهل الداخل الفلسطيني، كونهم من أكثر الناس قرباً إلى القدس والأقصى، وأن وصولهم الى ساحات الحرم أيسر من غيرهم، كما توجه الدعوة الى أهل القدس إذ هم أهل المدينة ووصولهم الى المسجد الأقصى مسهل وأسرع من غيرهم، كما تحث الحملة أهل الضفة الغربية الى الإصرار على الوصول المدنية المقدسة، كل ذلك في مسعى إلى رفد وحشد أكبر عدد من المصلين في المسجد الأقصى، على امتداد ساعات اليوم، وكذلك أيام الأسبوع، وبالذات أيام الجمع وصلوات التراويح.

التعليقات