10/08/2014 - 12:38

استشهاد طفل بنيران الاحتلال في الخليل

شهود: الطفل كان واقفا أمام منزله اثناء اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية إلى منطقة "نبعة الحفارة" برفقة عدد من المهندسين الإسرائيليين لأسباب غير معلومة

استشهاد طفل بنيران الاحتلال في الخليل

من مواجهات الخليل، أمس (أ ف ب)

استشهد طفل فلسطيني يبلغ من العمر 11 عامًا، صباح اليوم الأحد، قرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أعلنت مصادر طبية.
 
وقال مصدر طبي: "قتل الطفل محمد خليل العناتي في مخيم الفوار" جنوبي شرق الخليل. وقال شهود إن الفتى قتل برصاص الجيش الإسرائيلي.

وقالت مصادر طبية من مستشفى الأهلي في الخليل إن الطفل استشهد متأثرا باصابته برصاصة اخترقت ظهره وخرجت من أسفل بطنه.

وأضافت المصادر أن الطفل وصل الى مستشفى الاهلي صباح اليوم في حالة خطرة جداً وحاول الأطباء انعاشه والسيطرة على نزيف حد للدماء من جسده، إلا أنه سرعان ما فارق الحياة.

وروى شهود أن الطفل كان واقفا أمام منزله اثناء اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية إلى منطقة "نبعة الحفارة" برفقة عدد من المهندسين الإسرائيليين لأسباب غير معلومة، وقتها اندلعت مواجهات وصفت بـ"الخفيفة"، حيث القى الشبان الحجارة على القوة الاسرائيلية التي أطلقت الرصاص الحي تجاههم بصورة مباشرة، فاصابت إحدى الرصاصات الطفل العناتي.

وأكدت مصادر محلية أن المخيم شهد عقب اعلان استشهاد الطفل العناتي إضرابا تجاريا وحالة من الغضب والاحتقان على جريمة الاحتلال.

 

التعليقات