25/08/2014 - 09:54

3 شهداء ومصابون في قصف مركبة في غزة

وأكدت الصحة الفلسطينية أن بهذه الدفعة من الشهداء يرتفع عدد الشهداء منذ فجر اليوم إلى 9، فيما يرتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان إلى 2130 شهيدا و 10890 جريحا.

3 شهداء ومصابون في قصف مركبة في غزة

 أكدت مصادر فلسطينية استشهاد 3 اشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجراح في قصف إسرائيلي استهدف مركبة في شارع الصحابة في الشجاعية، في حين ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن القوات الإسرائليية اغتالت 3 ناشطين في قصف جوي.

وقالت مصادر الطبية أن الشهداء الثلاثة هم أحمد تيسير فهمي الدالي( 28 عاما)،  باسم حسان حجازي (36 عاما)، وشهيد ثالث لم يعرف بعد. وأكدت الصحة الفلسطينية أن بهذه الدفعة من الشهداء يرتفع عدد الشهداء منذ فجر اليوم إلى 9، فيما يرتفع عدد  الشهداء منذ بدء العدوان إلى 2130 شهيدا و 10890 جريحا.

وقبل ذلك،  أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة  استشهاد هاني معمر هاشم ياسين البالغ(20 عاما) في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء منذ فجر اليوم إلى 4.

وفي وقت سابق أعلنت مصادر طبية استشهاد المواطن أسامة محمد شبير وإصابة شخص آخر بجراح حرجة.  وأشارت إلى أن 4 مواطنين من بينهم طفل أصيبوا بجراح مختلفة في استهداف سيارة مدنية وسط غزة.  وفي وقت سابق، أكدت مصادر طبية في قطاع غزة  استشهاد سيدة في قصف استهدف منزلا سكنيا شمال قطاع غزة، فيما أكدت استشهاد شابين متأثرين بجراحهما ووصول عشرات الإصابات إلى مستشفيات قطاع غزة.

وفي وقت سابق أكد الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، استشهاد السيدة فرحة إبراهيم العطار(48 عاما) في قصف استهدف منزلا سكنيا شمال قطاع غزة، واستشهاد المواطن ياسين ابراهيم البلتاجي (23 عاما) متأثر بجراحة الذي أصيب بها مساء أمس في مدينة غزة، واستشهاد المواطن يحي ابو دقن (27 عاما) متاثرا بجراحة في استهداف بالقرب من مستشفي الدرة.

وقال إن إصابتين خطيرتين وصلتا  مستشفى أبو يوسف النجار جراء استهداف معبر رفح جنوب القطاع. مشيرا إلى أن عدد الإصابات التي وصلت الي مستشفي كمال عدوان في استهداف بمنطقة الفالوجة ارتفع إلى 12 اصابة بين المتوسطة والطفيفة.

وفي وقت سابق أكد أن 7 إصابات وصلت إلى مستشفي كمال عدوان في استهداف بمنطقة الفالوجة، إضافة إلى وصول عدد من الإصابات بين خطيرة وبالغة الخطورة معظمهم من الاطفال في استهداف بالقرب من مستشفي الدرة.

التعليقات