18/01/2016 - 10:23

جيش الاحتلال ينفي استشهاد منفذ عملية الطعن بمستوطنة "تكواع"

أطلق مستوطن صباح اليوم الإثنين النار، على شاب فلسطيني بعد أن نفذ عملية طعن في مستوطنة 'تكواع' بجانب القدس المحتلة، أسفرت عن إصابة مستوطنة بجراح حرجة، وبعد نشر خبر استشهاده، نفت قوات الاحتلال ومستشفى هداسا الخبر قالوا غنه لا يزال على قيد الحياة.

جيش الاحتلال ينفي استشهاد منفذ عملية الطعن بمستوطنة "تكواع"

أطلق مستوطن صباح اليوم الإثنين النار، على شاب فلسطيني بعد أن نفذ عملية طعن في مستوطنة 'تكواع' بجانب القدس المحتلة، أسفرت عن إصابة مستوطنة بجراح حرجة، وبعد نشر خبر استشهاده، نفت قوات الاحتلال ومستشفى هداسا الخبر قالوا غنه لا يزال على قيد الحياة. 

وبحسب مصادر إسرائيلية، أصيبت مستوطنة في الـ30 من عمرها بجراح بالغة إثر طعنها في الجزء العلوي من جسدها بمستوطنة 'تكواع' القريبة من القدس المحتلة، ونقلت للعلاج في مستشفى 'شعاري تسيديك'. وادعت المصادر أن الشاب تسلل إلى متجر للملابس وفيه نفذ عملية الطعن.

وتلقى المستوطنون تعليمات بالبقاء في بيوتهم وعدم الخروج، وبدأت قوات الاحتلال بعمليات البحث والتمشيط في المنطقة، وروي شهود عيان أن استنفارًا شديدًا للقوات العسكرية شوهد حول المستوطنة. 

وتقع مستوطنة 'تكواع' على أرض بلدة تقوع شرق بيت لحم والقريبة من القدس المحتلة، قامت سلطات الاحتلال بمصادرتها، ووتبقى المستوطنة طوال الوقت تحت حراسة مشددة من قبل قوات أمن الاحتلال وأحيانًا شركات خاصة.

اقرأ أيضًا| مستوطنة 'عتنئيل': مقتل إسرائيلية بعد عملية اقتحام لبيتها وطعنها

التعليقات