23/03/2016 - 18:58

غزة: البدء بإعادة إعمار 320 وحدة سكنية

​أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان، مفيد الحساينة، اليوم الأربعاء، عن انطلاق العمل في مشروع إعادة إعمار 320 وحدة سكنية على شكل عمارة سكنية في منطقة حجر الديك وسط غزة، بتمويل من وكالة التعاون والتنسيق التركية "تيكا".

غزة: البدء بإعادة إعمار 320 وحدة سكنية

بداية بناء الوحدات السكنية (أ.ف.ب)

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان، مفيد الحساينة، اليوم الأربعاء، عن انطلاق العمل في مشروع إعادة إعمار 320 وحدة سكنية على شكل عمارة سكنية في منطقة حجر الديك وسط غزة، بتمويل من وكالة التعاون والتنسيق التركية "تيكا".

وقال الحساينة، إن هذا المشروع الهام لأصحاب المنازل، التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على غزة، سيوفر 320 وحدة سكنية. وشكر تركيا على دعمها، مشيرا إلى أنها تشكل نموذجا في دعم نضال شعبنا في مواجهة الحصار الظالم المفروض عليه، ونيل حريته والعيش بكرامة كبقية شعوب العالم.

وثمن الحساينة جهود طواقم وزارة الأشغال العامة والإسكان وعملها المتواصل من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة، والتخفيف عن معاناتهم وآلامهم. وأشار إلى أن الوزارة تنهي هذه الأيام إجراءات المنحة الكويتية للبدء بتنفيذها، كما تتابع تعويض المواطنين المتضررين جزئيا من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

 كما تواصل عملها في مشاريع الإسكان والطرق والبنية التحتية، كما تشرف على إعادة اعمار أبراج الندى والمجمع الإيطالي، إضافة إلى مشاريع الإعمار الأخرى التي تشرف عليها الوزارة".

وأكد ممثل وكالة التعاون والتنسيق التركية بولند، استمرار دعم بلاده للشعب الفلسطيني، مثمنا التعاون الكبير مع وزارة الأشغال العامة والإسكان والوزير الحساينة.

التعليقات