15/11/2018 - 10:01

بسبب "بنشر": إحالة مدير شرطة الخليل للتحقيق

أوقف مدير عام الشرطة في السلطة الفلسطينية، اللواء حازم عطا الله، مدير شرطة محافظة الخليل، العقيد أحمد أبو الرب، عن العمل وإحالته للتحقيق، وذلك في أعقاب توثيقه وهو يقوم بإصلاح إطار سيارة عسكرية لجيش الاحتلال.

 بسبب

أوقف مدير عام الشرطة في السلطة الفلسطينية، اللواء حازم عطا الله، مدير شرطة محافظة الخليل، العقيد أحمد أبو الرب، عن العمل وأحاله للتحقيق، وذلك في أعقاب توثيقه وهو يقوم بإصلاح إطار سيارة عسكرية لجيش الاحتلال.

وتناقلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الأربعاء، مجموعة من الصور لمدير شرطة الخليل، وهو يساعد جنود الاحتلال في إصلاح عطب في إطار سيارة عسكرية.

وتم توثيق العقيد أبو الرب، يوم الأحد الماضي، في منطقة سوسيا بمسافر يطا، وهو يقوم بمساعدة جنود الاحتلال في استبدال إطار السيارة العسكرية.

وفي التفاصيل جاء أن الجنود طلبوا من أبو الرب معدات لتغيير الإطارات، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، ليتطوع العقيد أبو الرب باستبدال إطار السيارة.

وأصدر المتحدث باسم الشرطة، العقيد لؤي ازريقات، بيانا جاء فيه: "بما يخص صورة مدير شرطة محافظة الخليل المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذا التصرف سيتم علاجه بلجنة تحقيق بعد قرار مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله".

ولكن، قال ازريقات في البيان: "للأسف تم تستغل هذه الصورة للهجوم على مؤسسة الشرطة وتسخير طاقات إعلامية للتحريض على أفرادها وضباطها بصورة ممنهجة وهم الذين يسهرون الليالي ويبتعدون عن ابنائهم أيام طوال لحماية أبناء شعبنا

وأضاف أن "هذه مؤسسة شهد لها القاصي والداني بتقدمها ورقيها وتطورها وحفظها لكرامة المواطن وتضحيات أبنائها، فهي التي قدمت الشهداء والجرحى في سبيل ذلك، لكن أن تهاجم وتُجلد بهذه الأساليب غير المبررة للوصول لأهداف يعلمها الجميع، فهذا أكبر دليل على مدى الحقد الهادف لتشويه صورة هذه المؤسسة والتي حظيت باحترام وتقدير أطفال ورجال ونساء وشيوخ ومؤسسات فلسطين".

التعليقات