19/02/2021 - 13:44

بيت لحم: تشكيل لجنة تحقيق فنيّة في قضيّة الطبيب قمصيّة

شكّلت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، بالتنسيق مع نقابة الأطباء والمجلس الطبي الفلسطيني، لجنة تحقيق طبية فنية، في قضية الاعتداء على الطبيب سلامة قمصية الذي تعرض الأسبوع الماضي، لاعتداء، عندما كان يستقل مركبته في أحد شوارع بيت لحم.

بيت لحم: تشكيل لجنة تحقيق فنيّة في قضيّة الطبيب قمصيّة

من المكان الذي اعتُدي فيه على الطبيب قمصية

شكّلت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، بالتنسيق مع نقابة الأطباء والمجلس الطبي الفلسطيني، لجنة تحقيق طبية فنية، في قضية الاعتداء على الطبيب سلامة قمصية الذي تعرض الأسبوع الماضي، لاعتداء، عندما كان يستقل مركبته في أحد شوارع بيت لحم.

وأكدت الكيلة في بيان صحافي اليوم الجمعة، أن اللجنة ستباشر عملها مطلع الأسبوع المقبل، وانها ستعمل بكل شفافية وبشكل فني وعلمي.

وقالت: "نستنكر أي اعتداء يمس الكادر الطبي والصحي، طواقمنا تبذل كل جهد ووقت في متابعة صحة أبناء شعبنا وتقديم العلاج لهم، واستمرار هذه الاعتداءات يقوّض الجهود المبذولة في تطوير الكوادر والمراكز الصحية وتوطين الخدمة".

وشددت الكيلة على أهمية محاسبة كل من يعتدي على المراكز والكوادر الطبية والصحية وإيقاع العقوبات الرادعة بحقه، وتمنت الشفاء العاجل للطبيب قمصية.

يذكر أن الطبيب قمصية وهو من بيت ساحور، كان قد تعرض الأسبوع الماضي، لاعتداء، عندما كان يستقل مركبته في أحد شوارع بيت لحم، حيث اعترضته مركبة أخرى، واعتدى من كان بداخلها عليه بأدوات حادة.

التعليقات