14/06/2023 - 23:59

اشتباكات وإصابات إثر اقتحام قوات الاحتلال لنابلس ويعبد

أعلن جيش الاحتلال أن قواته اقتحمت نابلس من أجل هدم منزل منفذ عملية إطلاق نار أسفرت عن مقتل جندي في تشرين الأول/ أكتوبر 2022.

اشتباكات وإصابات إثر اقتحام قوات الاحتلال لنابلس ويعبد

قوات الاحتلال في نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء مدينة نابلس من عدة محاور، فيما أصيب شاب بجروح خطيرة في الرأس من جراء المواجهات التي اندلعت تصديا لاقتحام قوات الاحتلال.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن إصابتين إحداهما وصفت بالخطيرة من جراء عدوان الاحتلال على نابلس.

وجاء في التفاصيل، أن قوات الاحتلال اقتحمت نابلس معززة بآليات عسكرية وجرافات، وصولا إلى شارع المريج في منطقة رفيديا.

وأعلن جيش الاحتلال أن قواته اقتحمت نابلس من أجل هدم منزل الأسير أسامة الطويل أحد منفذي عملية إطلاق نار أسفرت عن مقتل جندي في تشرين الأول/ أكتوبر 2022.

وفي يعبد جنوب جنين، أصيبت فتاة فلسطينية مساء الأربعاء بشظايا الرصاص الحي إثر اشتباكات مسلحة وقعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي التفاصيل، فإن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت بشكل مباشر تجاه المواطنين، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة وإصابة فتاة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن مقاومين استهدفوا قوات الاحتلال بعبوة ناسفة شديدة الانفجار، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص بشكل عشوائي وأصابت عدد من المنازل في بلدة يعبد.

وأفيد بأن قوات الاحتلال احتجزت مركبة إسعاف على مدخل يعبد، ومنعت دخول طواقمها من الدخول إلى البلدة.

وتحاصر قوات الاحتلال بلدة يعبد لليوم الثاني على التوالي، إذ أغلقت كافة الطرق المؤدية إلى البلدة بالسواتير الترابية، وداهمت عددا من المنازل والمحال التجارية واستولت على كاميرات مراقبة.

التعليقات