الحرب على غزة: شهداء في خانيونس.. طائرة مسيرة تسقط على مبنى في إيلات

يواصل الجيش الإسرائيلي استهداف القطاع الصحي والمستشفيات في القطاع وحصاره لمجمع الشفاء الطبي للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تم تدمير وحرق واستهداف 1050 منزلا بمحيط الشفاء، وقتل أكثر من 400 شهيد واعتقال وتعذيب المئات من المرضى والنازحين والطواقم الطبية.

الحرب على غزة: شهداء في خانيونس.. طائرة مسيرة تسقط على مبنى في إيلات

(Getty Images)

استشهد وأُصيب أهال بغارات إسرائيلية في خانيونس والمناطق المحيطة بها، فيما استهدفت قوات الجيش الإسرائيليّ مناطق قرب جامعة الأقصى؛ كما زعم الاحتلال أنه استهدف غرفة عمليّات للجهاد الإسلامي في ساحة مستشفى "شهداء الأقصى" في دير البلح.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وبعد انتصاف ليل الأحد، دوت صافرات الإنذار في إيلات، فيما أكّدت تقارير إسرائيلية أن ذلك جاء للاشتباه بـ"تسلّل" مسيّرة.

بأتي ذلك فيما دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، اليوم الأحد، يومها الـ177، حيث واصل الجيش الإسرائيلي قصفه الجوي والبري لمناطق مختلفة في القطاع، أوقعت عشرات الشهداء ومئات الإصابات.

وخلال آخر 24 ساعة، ارتكب الجيش الإسرائيلي 8 مجازر في قطاع غزة، أسفرت عن 82 شهيدا و98 إصابة، لترتفع الحصيلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر، إلى 32705 شهداء، و 75190 إصابة.

ويواصل الجيش الإسرائيلي استهداف القطاع الصحي والمستشفيات في القطاع وحصاره لمجمع الشفاء الطبي للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تم تدمير وحرق واستهداف 1050 منزلا بمحيط الشفاء، وقتل أكثر من 400 شهيد واعتقال وتعذيب المئات من المرضى والنازحين والطواقم الطبية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، مقتل جندي له من وحدة "إيغوز" بكتيبة الكوماندوز، متأثرا بجراح أُصيب بها، يوم الجمعة الماضي، في معارك جنوبيّ قطاع غزة. والجمعة الماضي، أقرّ جيش الاحتلال بمقتل جندي وإصابة 6 آخرين من الوحدة نفسها بجراح خطيرة في معارك جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى إصابة 10 آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات