الحرب على غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 33037 ورشقات صاروخية نحو بلدات إسرائيلية

نفذ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مدنية رفح، أوقعت عشرات الشهداء والجرحى، بينهم أطفال ونساء، فيما شهدت المنطقة الشرقية من مدينة دير البلح وسط القطاع، قصفا مدفعيا وجويا.

الحرب على غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 33037 ورشقات صاروخية نحو بلدات إسرائيلية

(Getty Images)

ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إلى 33037 شهيدا، وحصيلة الإصابات إلى 75668، حيث ارتكب الجيش الإسرائيلي 6 مجازر ضد العائلات في القطاع، وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا و91 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب بيان لوزارة الصحة بغزة، اليوم الخميس.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأطلقت المقاومة في غزة رشقات صاروخية تجاه عدة بلدات ومناطق إسرائيلية بينها عسقلان و"سديروت" و"غلاف غزة" والنقب الغربي، سقطت عدد منها فيما جرى اعتراض أخرى، وذلك "ردا على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا"؛ بحسب ما جاء عنها.

وواصلت فصائل المقاومة الفلسطينية الاشتباك مع قوات من الجيش الإسرائيلي على محاور التوغل، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزها يومها الـ181، في وقت جددت الفصائل إطلاق رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات "غلاف غزة".

ونفذ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مدنية رفح، أوقعت عشرات الشهداء والجرحى، بينهم أطفال ونساء، فيما شهدت المنطقة الشرقية من مدينة دير البلح وسط القطاع، قصفا مدفعيا وجويا.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات