أحمد فهمي: أراب أيدول 4 نهاية العام الجاري

قال مقدم برنامج "أراب أيدول"، الممثل المصري أحمد فهمي، إن لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من أحلام، نانسي عجرم، حسن الشافعي ووائل كفوري، انتهت من إجراء عدد من الاختبارات في عدد من دول الوطن العربي.

أحمد فهمي: أراب أيدول 4 نهاية العام الجاري

قال مقدم برنامج 'أراب أيدول'، الممثل المصري أحمد فهمي، إن لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من أحلام، نانسي عجرم، حسن الشافعي ووائل كفوري، انتهت من إجراء عدد من الاختبارات في عدد من دول الوطن العربي.

وأضاف فهمي أنه من المفترض أن يتم استكمال هذه الاختبارات في أيلول/سبتمبر المقبل، على أن تنطق حلقات الموسم المقبل، في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وخلال حديثه، أعرب فهمي عن سعادته بمشاركته في البرنامج، حيث قال “سعيد جدًا بهذه التجربة، ووجودي وسط فريق عمل محترف، سواء لجنة تحكيم البرنامج، التي تضم كبار مطربي الوطن العربي، إلى جانب قناة مثل “إم بي سي”، والتي ارتحت في العمل مع القائمين عليها، برغم أن هناك أشخاصًا نصحوني أن أعتذر عن استكمال البرنامج، لكنني أصررت على الاستمرار فيه، لأنني استفدت جدًا من التجربة”.

وتأجل انطلاق الموسم المقبل أكثر من عام، حيث بدأت القناة تنتهج نهجًا جديدًا، بأن يتم بث موسم واحد من برامج المواهب مرّة كل عامين، وبناءً عليه سيتم تأجيل عدد من برامج المواهب الأخرى على القناة بضعًا من الوقت.

اقرأ/ي أيضًا | ما هو مصير أراب أيدول؟

وتبثّ إم بي سي عددًا كبيرًا من برامج اكتشاف المواهب، أبرزها: أراب أيدول، ذا فويس، ذا فويس كيدز، ذا إكس فاكتور.

التعليقات