الشرطة الإسرائيلية تستدعي عشرات الشباب من أم الفحم لتحذيرهم..

استدعاء الشبان إلى مراكز الشرطة يأتي بهدف تحذيرهم في ظل زيارة استفزازية مرتقبة من قبل الفاشي باروخ مارزل إالى أم الفحم..

الشرطة الإسرائيلية تستدعي عشرات الشباب من أم الفحم لتحذيرهم..
تلقى عشرات الشبان من مدينة أم الفحم في المثلث، في الأسبوع الأخير، استداعاءات من قبل الشرطة الإسرائيلية من أجل تحذيرهم من القيام بما وصفته بـ"أعمال شغب" وذلك خلال مسيرة استفزازية مرتقبة، هي الثانية من نوعها للفاشي باروخ مارزل في المدينة تحت حماية الشرطة.
 
ويأتي هذا الاستدعاء بناء على قرار محكمة العدل العليا، وذلك من أجل التحذير بالقيام "بأعمال مخلة بالنظام". وقد أكد الشباب لموقع عــ48ـرب أن التحذير الذي وجه لهم يعني عدم الاحتجاج وعدم التظاهر ضد الزيارة الاستفزازية للفاشي مارزل.
 
هذا ومن المرتقب أن يصل الفاشي مارزل وقطعان اليمين إلى أم الفحم قريبا كجزء من جولاتهم الاستفزازية التي يقومون بها الى البلدات العربية.
 
وكانت قد شهدت مدينة أم الفحم في آذار/مايو الماضي مواجهات بين أهالي الفحم والمنطقة وبين الشرطة الاسرائيلية إثر مسيرة مارزل الاستفزازية.
 
هذا وأكد قائد شرطة ام الفحم الضابط شالوم افيطان لوسائل الإعلام على أنه تم بالفعل استدعاء عدد من الشباب من أم الفحم. وادعى أن الشباب "لديهم سوابق في مجال الاخلال بالنظام العام خلال المناسبات المختلفة".
المواجهات مع الشرطة في آذار/مارس الماضي
قطعان اليمين يصلون أم الفحم تحت حماية الشرطة
سامي طلال أحد الشبان الذين تم استدعاؤهم..

التعليقات