أكثر من 150 شركة "هايتك" في مؤتمر مسوقي شركات الكمبيوتر في الناصرة

-

أكثر من 150 شركة
عقد هذا الاسبوع مؤتمر مسوقي شركات الكمبيوتر في الناصرة بتنظيم شركة "هايتك جلجولية للكمبيوتر" ، في فندق بلازا بمدينة الناصرة.

وقد امتلأت قاعة الاجتماعات بأكثر من 150 من مسوقي شركات الكمبيوتر المختلفة ورجال الأعمال للتعرف على جديد عالم الهايتك والحاسوب. وقد سبق المؤتمر معرض خاص ضم المنتوجات المختلفة والمتنوعة للشركات الراعية من hp, Samsung, Intel, Jetway و D-Link .

افتتح المؤتمر مدير ومالك شركة هايتك للكمبيوتر السيد عبد الهادي عرار، الذي رحب بالحضور وأثنى على اهتمامهم بتواجدهم وحضورهم للمؤتمر، ومشاركتهم الفعاله في عرض منتوجاتهم، مؤكدا: "لولا جهودكم وتشجيعكم لما وصلنا الى ما وصلنا اليه، ونحن في خضم المنافسة بين الشركات، خاصة وان المنافسة شديدة، من حيث إبراز منتوجاتها المتطورة".

المهندس رياض نصر الله، مندوب شركة "انتيل" Intel، ألقى محاضرة حول مستجدات الشركة وعرض فيلما عن معالجات Intel الجديدة "I7" التي أسدل الستار عنها في حزيران الفائت، والتي من المتوقع صدورها الاسواق في نهاية هذا العام. هذه المعالجات من شأنها زيادة سرعة الحاسوب بأكثر من 40% ومواكبة التطور في مجالات الانترنت، الألعاب وما شابه من البرامج المحتاجة إلى موارد كثيرة. كما وحذر نصر الله من اآفة التزييف التي لم تفصح حتى عن معالجات الشركة.

يئير ترجمان مدير التسويق في شركة "انتيل" أكد بأن سوق بيع أجهزة الكمبيوتر اَخذ في الازدياد أكثر مما كان عليه في السنوات السابقة مع العلم أن الإقتصاد العالمي في تدن ملحوظ في السنوات الأخيرة.

مندوب شركة hp السيد "شاي فرونكس" ألقى كلمة واستعرض منتوجات الشركة وما استجد في مجال الحواسيب النقالة. أما عميد شركة" سامسونج "آفي اشير" فقد القى هو الاَخر محاضرة قصيرة أبرز فيها ازدياد المبيعات في الوسط العربي، وعبر عن ارتياحه من تسويق منتوجات الشركة في الوسط العربي.

مدير فرع الداخل والضفة الغربية وقطاع غزة في شركة D-Link السيد زاهر الياس تقدم بشكره الجزيل لشركة هايتك للكمبيوتر ورئيسها عبد الهادي عرار على استضافتهم وإعطاء الشركات الراعية الفرصة لعرض منتوجاتها والتواصل مع الوسط العربي. وقد أكد على أهمية السوق العربي في البلاد كما وأعلن عن نية إفتتاح مكتب تمثيلي في رام الله مع بداية السنه القادمة.
...

التعليقات