استياء واسع في شفاعمرو لتنظيم أول مؤتمر لنشطاء حزب كديما العرب في المدينة..

كديما تنظم مؤتمرا للنشطاء العرب في شفاعمرو بعد ثلاثة أيام من ذكرى المجزرة..* مراد حداد: سنحاول مع جميع الشرفاء في هذه المدينة والقوى الوطنية التصدي لمثل هذه المظاهر المسيئة

استياء واسع في شفاعمرو لتنظيم أول مؤتمر لنشطاء حزب كديما العرب في المدينة..
أعربت أوساط وطنية في مدينة شفاعمرو عن استيائها الشديد من إقدام أزلام حزب كديما الصهيوني على تنظيم مؤتمر لنشطاء الحزب في الوسط العربي في مدينة شفاعمرو، واستنكروا الخطوة معتبرين أن ذلك يعتبر إساءة لأهالي المدينة.

وسيعقد حزب كديما الصهيوني ، يوم الثلاثاء القادم، أول مؤتمر له في الوسط العربي ويعمل على تنظيم المؤتمر عضو الكنيست مجلي وهبي. ويتوقع المنظمون أن يحضر المؤتمر حوالي 1000 شخص من كافة القرى والمدن العربية. وستشارك وزيرة الخارجية، تسيبي ليفني، ووزير الأمن الداخلي آفي ديختر في فعاليات المؤتمر.

واستنكرت أوساط وطنية في شفاعمرو عقد مثل هذا المؤتمر في المدينة، وقال عضو اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي، مراد حداد، إن تنظيم مثل هذا المؤتمر يسيء إلى شفاعمرو وخاصة أن ذلك يأتي بعد ثلاثة أيام من أحياء ذكرى شهداء المجزرة، التي نمى منفذها في أجواء التحريض التي تجتاح المحافل السياسية الإسرائيلية وعلى رأسها حزب كديما.
وتابع حداد، ستبقى شفاعمرو قلعة الوطنية بالرغم من أعوان وعملاء وعكاكيز السلطة التي تسعى إلى تشويه صورة شفاعمرو الوطنية التي انطلق منها يوم الأرض الخالد عام 1976.
وأضاف: "تعودنا في الفترة الأخيرة على هذه الأصوات النشاز التي تغرد خارج السرب الوطني. وسنحاول مع جميع الشرفاء في هذه المدينة والقوى الوطنية التصدي لمثل هذه المظاهر التي تسيئ لتاريخنا وشهدائنا".
وأوضح حداد أن اللجنة الشعبية لإحياء ذكرى المجزرة ستجتمع بشكل عاجل لتلخيص فعاليات إحياء ذكرى المجزرة التي أجريت يوم أمس السبت ولتدارس سبل مواجهة مثل هذه الآفة.


التعليقات