المحكمة تبت نهائيا الأسبوع المقبل في نتائج الانتخابات في عرابة وجسر الزرقاء

-

المحكمة تبت نهائيا الأسبوع المقبل في نتائج الانتخابات في عرابة وجسر الزرقاء
من المفروض أن تبت المحكمة الإدارية في حيفا الأسبوع المقبل، في نتائج الانتخابات لمجلسي عرابة البطوف في الجليل وقرية جسر الزرقاء الساحلية، وذلك في أعقاب الطعن بنتائج الانتخابات التي أجريت للمجالس في هذه البلدات.

وكانت قد أجلت المحكمة المركزية للشؤون الإدارية، الاثنين، النظر في نتائج انتخابات للمجلس المحلي في عرابة حتى يوم 23 الجاري حيث كانت ستبحث التماسا قدمه الرئيس السابق علي عاصله، والذي يطعن فيه بنتائج الانتخابات المحلية التي جرت يوم 24/11 الماضي. وكانت المحكمة المركزية حددت مواعيد لجلسات استماع أخرى في بداية الشهر القادم ليتسنى لها الاستماع لكل الأطراف.

وعلى الصعيد نفسه ستنظر المحكمة في الأسبوع المقبل في الالتماس الذي تقدم به رئيس مجلس جسر الزرقاء السابق الشيخ مراد عماش ضد عز الدين عماش، الرئيس الأسبق للمجلس المحلي، والذي فاز على مراد عماش بفارق 40 صوتا.

والى جانب ذلك يشهد المجلس تشويشات عمل في قسم الشؤون الاجتماعية، حيث يواصل موظفو قسم الشؤون في قرية جسر الزرقاء، وللأسبوع الثاني على التوالي إجراءاتهم الاحتجاجية، لعدم تلقيهم رواتبهم منذ أربعة أشهر، وتتجلى الإجراءات بتشويشات في سير العمل، حيث يمتنع الموظفون عن استقبال الجمهور والرد على المكالمات الهاتفية.

التعليقات