لجنة المستخدمين في أبو سنان تعلن عن تشويشات في العمل بسبب عدم تلقي الرواتب

-

لجنة المستخدمين في أبو سنان تعلن عن تشويشات في العمل بسبب عدم تلقي الرواتب
بدأ صباح اليوم، الاثنين، نضال مستخدمي المجلس المحلي في قرية ابو سنان ، حيث أعلنت لجنة المستخدمين عن تشويشات في العمل وذلك احتجاجا على عدم تلقيهم رواتبهم منذ شهر أيلول / سبتمر الماضي. ومنذ اليوم سيمتنع المستخدمون عن استقبال الجمهور أو العمل خارج مبنى المجلس المحلي.

من جهته أوضح نهاد مشلب رئيس المجلس المحلي في قرية ابو سنان، في حديث لموقع عـــــ48ـرب أن السبب وراء عدم تلقي المستخدمين لرواتبهم يعود الى عدم تحويل وزارة الداخلية للميزانيات التي وعدتنا بها، فقبل نحو ثلاثة اشهر أرغمتنا وزارة الداخلية على الشروع بخطة إشفاء مالية للمجلس المحلي، وقمنا بفصل نحو 70 موظفا من المجلس، وكذلك إجراء تقليصات كبيرة في مصروفات المجلس وحتى في الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى الرغم من كل هذا إلا أننا نعاني من سياسة تمييز ومماطلة من قبل وزارة الداخلية.

وعن أوضاع المجالس العربية الدرزية يقول مشلب: "المجالس الدرزية تعاني من شح في الميزانيات وأوضاعها صعبة للغاية، وهذه سياسة مجحفة بحق مجالسنا وسلطاتنا المحلية".

وعن رؤيته لنهاية الخطوات الاحتجاجية التي شرعت بها لجنة المستخدمين قال: "أنا اتعاطف مع المستخدمين واتفهم مطالبهم العادلة وآمل ان يحصلوا على مستحقلتهم في الايام القريبة، ونحن نقوم بكافة الاتصالات مع المسؤولين والوزارات المعنية من اجل الضغط عليهم من أجل تحويل الميزانيات التي لا يوجد اي مبرر لـتأخيرها او عدم تحويلها".

التعليقات