ترشيحا تعلن عن إقامة "خيمة المواجهة والتحدي"

هدف الخيمة هو تعزيز الوعي لدى الأهل في ترشيحا لمخاطر الخارطة الهيكلية المقترحة ولمخطط بناء المرحلة "ج" لـ"كفار هفرديم"

ترشيحا تعلن عن إقامة
أعلنت اللجنة الشعبية في ترشيحا عن إقامة خيمة  المواجهة والتحدي" كخطوة نضالية أخرى ضمن سلسلة الخطوات الاحتجاجية على الصعيدالشعبي والإعلامي .

تقام الخيمة على الارض الشرقية لترشيحا وبمحاذاة شارع 89المؤدي الى "معالوت" ( شارع معلوت نهارية ) وذلك ابتداءا من يوم السبت القادم الموافق 15 تشرين أول .

وستتضمن الخيمة فعاليات وبرامج وطنيةهادفة، وتستضيف عددا من الفنانين والإعلاميين وغيرهم، وذلك ضمن أمسياتها الليليةابتداءا من الساعة السادسة مساءا ولغاية الساعة العاشرة.
 
وجاء أن هدف الخيمة هو تعزيزالوعي لدى الأهل في ترشيحا لمخاطر الخارطة الهيكلية المقترحة ولمخطط بناء المرحلة "ج" لـ"كفار هفرديم".

وتهدف اللجنة الشعبية من خلال هذه الخطوة إلى إثارةقضية ترشيحا عامة في منطقة الجليل الغربي على الصعيد الشعبي، إذ وجهت دعوات عبرالصحافة العبرية المحلية والمجموعات الناشطة في المنطقة الى عموم المواطنين اليهودفي "معالوت" و"كفارهفرديم" و"معونا" لزيارة الخيمة، والوقوف عن كثب على الأسباب التي ادتالى موجة الاحتجاجات الاخيرة في ترشيحا، باعتبار أن هناك تنسيقا كاملا بين السلطة المحلية المحلية في "معالوت" والسلطات المحلية في "كفارهفرديم" وفي "معونا" أيضا.
 
وتعلن اللجنةالشعبية أن قضية ترشيحا تعتبر من القضايا الأكثر خصوصية على الصعيد القطري فيالبلاد بسبب الشراكة مع "معالوت"، وباستمرار يحاول رئيس البلدية شلومو بوحبوطإظهارها وفي كل مناسبة كمثال وحيد على الصعيد القطري، ويلبسه ثوبا ناصع البياض لاتشوبه شائبة الأمر الذي يتناقض كليا مع واقع الحياة في ترشيحا، ومع أسلوب تعامل بوحبوط وإدارته في البلدية مع ترشيحا.
 
وتوجهت اللجنة الشعبية فيترشيحا إلى دعوة لجنة المتابعة العليا بجميع مركباتها الى تنظيم زيارت تضامنية إلى الخيمة، وتدعو بذلك الأهل في ترشيحا والمنطقة إلى المشاركة الفعالة في برامج الخيمة علىمدار أسبوع نشاطها.

التعليقات