كفر كنا:تقديم لائحة اتهام بحق يوسف خطيب تتهمه بمقتل وسام خطيب

قدمت النيابة العامة في لواء الشما للمحكمة المركزية صباح اليوم لاحد لائحة اتهام ضد المتهم يوسف خطيب 26 عاما. هذا و شمل الاتهام عدة قتل المرحوم وسام خطيب وتشويش سير القضاء ومخالفات سلاح. وفي تفاصيل اخرى للائحة الاتهام جاء ان شكوكا ساورت المتهم بأن المرحوم بلغ الشرطة معلومات قادت إلى إجراء تفتيش في منزل قريبة المتهم والعثور فيه على سلاح وكذلك تفتيش سيارة المرحوم التي كان يسافر بها مع صديق المتهم والعثور فيها على سلاح ولذلك قرر المتهم قتل المرحوم. وتابعت لائحة الاتهام "ان المتهم كمن للمرحوم الذي كان يعمل موزعا للصحف في ساعات الفجر الأولى في ايلول الماضي حتى ان خرج المرحوم في الساعة الخامسة فجرا ودخل سيارته، اقترب المتهم من سيارته وهشم نوافذها وأطلق باتجاه المرحوم 10 رصاصات، من بندقية 16 M حيث أصاب بعضها المرحوم مما تسبب بوفاته. يشار الى أن المتهم رهن الاعتقال منذ 20\11\2011 وينتهي اعتقاله يوم 20\12\2011، وعليه فقد قدمت النيابة طلبا للمحكمة بتمديد اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية، فيما سمحت المحكمة اليوم فقط بنشر تفاصيل الاعتقال وان هناك معتقلين اثنين آخرين احدهما محام.

 كفر كنا:تقديم لائحة اتهام بحق يوسف خطيب تتهمه بمقتل وسام خطيب

قدمت النيابة العامة في لواء الشما للمحكمة المركزية صباح اليوم لاحد لائحة اتهام ضد المتهم يوسف خطيب 26 عاما.
هذا و شمل الاتهام عدة قتل المرحوم وسام خطيب وتشويش سير القضاء ومخالفات سلاح.


وفي تفاصيل اخرى للائحة الاتهام جاء ان شكوكا ساورت المتهم بأن المرحوم بلغ الشرطة معلومات قادت إلى إجراء تفتيش في منزل قريبة المتهم والعثور فيه على سلاح وكذلك تفتيش سيارة المرحوم التي كان يسافر بها مع صديق المتهم والعثور فيها على سلاح ولذلك قرر المتهم قتل المرحوم.

وتابعت لائحة الاتهام "ان المتهم كمن للمرحوم الذي كان يعمل موزعا للصحف في ساعات الفجر الأولى في ايلول الماضي حتى ان خرج المرحوم في الساعة الخامسة فجرا ودخل سيارته، اقترب المتهم من سيارته وهشم نوافذها وأطلق باتجاه المرحوم 10 رصاصات، من بندقية 16 M حيث أصاب بعضها المرحوم مما تسبب بوفاته.

يشار الى أن المتهم رهن الاعتقال منذ 20\11\2011 وينتهي اعتقاله يوم 20\12\2011، وعليه فقد قدمت النيابة طلبا للمحكمة بتمديد اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية، فيما سمحت المحكمة اليوم فقط بنشر تفاصيل الاعتقال وان هناك معتقلين اثنين آخرين احدهما محام.

 

التعليقات