تجمع ام الفحم يستنكر الاعتداء على منزل د. سليمان

كما واصدر حزب التجمع الوطني الديموقراطي فرع ام الفحم اليوم الثلاثاء بيانا استنكر فيه الاعتداء على منزل د. سليمان احمد- رئيس بلدية ام الفحم الاسبق والقيادي في الحركة الاسلامية

تجمع ام الفحم يستنكر الاعتداء على منزل د. سليمان

قام سكرتير التجمع الوطني في ام الفحم والمنطقة محمود ابو الاديب والمحامي رياض جمال عضو المكتب السياسي للتجمع وممثله في بلدية ام الفحم بزيارة الدكتور سليمان اغبارية للتضامن معه عقب اطلاق النار على منزله.

كما واصدر حزب التجمع الوطني الديموقراطي فرع ام الفحم اليوم الثلاثاء بيانا استنكر فيه الاعتداء على منزل د. سليمان احمد- رئيس بلدية ام الفحم الاسبق والقيادي في الحركة الاسلامية.

و جاء في البيان: يستنكر التجمع الوطني الديموقراطي العمل الجبان المتمثل بإطلاق النار على بيت وسيارة الدكتور سليمان اغبارية رئيس بلدية ام الفحم السابق , واحد رموز الحركة الاسلامية والوطنية في ام الفحم وقطريّا.

ان التجمع الوطني الديموقراطي في الوقت الذي يؤكد تضامنه مع د سليمان اغبارية فانة يستنكر ويشجب هذا العمل الجبان ويرى فيه اعتداء سافرا وجبانا على مدينة أم الفحم بكافة أطيافها السياسية والاجتماعية.

إننا نحمل وزارة الأمن الداخلي , والشرطة المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع الأمنية, ولكافة مظاهر العنف والجرائم التي حدثت في بلدنا، لا وبل بالمساهمة في نشر الفتنة والعنف في مجتمعنا الفحماوي.

واضاف البيان: اننا نجدد دعوتنا لرئيس البلدية وللمجلس البلدي , والأحزاب والحركات السياسية والاجتماعية الفاعلة في مدينتنا الغالية , في الشروع في العمل الجاد للحد من ظواهر العنف المستشرية في مجتمعنا , وذلك من خلال مشروع وطني فحماوي للحد من هذه الظواهر.

التعليقات