اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء: "نناصر حنين والناصرة ونتصدى لهجمة اليمين السافرة"

"جماهيرنا ستثبت لغلاة اليمين والمؤسسة الرسمية يوم الأحد أن إرادة شعبنا قوية وحصونه منيعةٌ وعالية لن تلين ولن تستكين"..

اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء:
أكدت اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء على الوحدة في مواجهة العنصرية والعنصريين، ووقوفها إلى جانب النائبة حنين زعبي والتجمع الوطني الديمقراطي والناصرة في مواجهة قطعان اليمين.
 
وقال بيان صادر عن اللجنة اليوم السبت، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، إن تظاهرة أقزام اليمين لا تستهدف القائدة حنين زعبي والتجمع فحسب بل هي استهداف للمواطنين العرب في الداخل واستفزاز لعاصمة الجماهير العربية.
 
وأكد بيان اللجنة على أن اليمين المتطرف هو جزء من سياسة المؤسسة الرسمية التي تحاول ترحيل المواطنين العرب أصحاب هذه الأرض، وأن تظاهرتهم الاستفزازية ما هي إلا مظهر آخر يضاف إلى الهجمة المسعورة ضد شعبنا والمتمثلة بسن قوانين عنصرية ومصادرة أراض وملاحقة القيادات السياسية والدينية والاجتماعية، وتمييز وإجحاف منذ دهور، وقتل وقمع المواطنين العرب بذرائع واهية تحصل في الأعوام الاخيرة على شرعية من السلطة وجهاز القضاء الاسرائيلي.
 
وجاء في البيان أن غلاة اليمين الفاشي "أبطال مسلسل العنصرية الاسرائيلية الرسمية" يحاولون عرض حلقة جديدة من حلقات سموم النظام العنصري ضد الجماهير العربية وقياداتها الشجاعة والصامدة الحصينة، فبعد فشل قطعان اليمين بقيادة المأفون باروخ مارزل وعضو الكنيست ميخائيل بن آري وزمرتهم، في اقتحام مدينتي أم الفحم وراهط، بعد أن تصدى لهم المواطنين العزل، يحاولون مجددا يوم الأحد التظاهر في مدينة الناصرة "مستهدفين النائبة حنين زعبي بسبب مواقفها الوطنية والصلبة ومشاركتها في أسطول الحرية، كما وتستهدف مظاهرة أصفار اليمين المتطرفين التجمع الوطني الديمقراطي روح الحركة الوطنية لدفاعه عن قضايا وحقوق المجتمع العربي وصموده في وجه مخططات الترانسفير والتهجير والعنصرية الممنهجة". بحسب البيان.
 
كما أكد البيان على أن "جماهيرنا ستثبت لغلاة اليمين والمؤسسة الرسمية يوم الأحد أن إرادة شعبنا قوية وحصونه منيعةٌ وعالية لن تلين ولن تستكين".
 
وأعلنت اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء "نناصر حنين والناصرة، ونتصدى لهجمة اليمين السافرة، فأهالي جسر الزرقاء موحدون ضد العنصرية ومتضامنون مع النائبة حنين وحزب التجمع، كما ونعلن وقوفنا مع أهلنا في الناصرة وفي الداخل الفلسطيني بالمرصاد للجم ومناهضة فلول العنصريين. وإننا نناشد أهل بلدنا وجماهيرنا بالزحف لمدينة الناصرة وبتلبية دعوة لجنة المتابعة العليا للمشاركة في الوقفة الوحدوية ضد قطعان اليمين المتطرف".

التعليقات