اضراب شامل في كفر قاسم: مقتل الأسير السابق وموظف البلدية عادل عيسى رميا بالرصاص

وكان المغدور عيسى متزوج واب لولدين وحاصل على ماجستير (M.A) في العلوم السياسيه من الجامعة المفتوحه وذلك خلال فترة سجنه الامني والتى قضى منها 14 سنه من حياته، وعمل موظفا في قسم المعارف في بلدية كفرقاسم منذ خروجه من السجن قبل عشرة اعوام .

اضراب شامل في كفر قاسم: مقتل الأسير السابق وموظف البلدية عادل عيسى رميا بالرصاص

- ابو الياس -

أعلنت بلدية كفر قاسم عن اضراب شامل اليوم الخميس بعد مقتل موظفها وابن بلدتها عادل محمد عيسى (46 عاما) بعد تعرضه لوابل من الرصاص مساء أمس الاربعاء .
 
وتعرض المرحوم (المعروف بابو الياس) لحادث الإغتيال بالقرب من منزله أثناء ترجله من سيارته حسبما وصف شهود عيان تواجدوا أثناء الحادث الذي نفذه مجموعة مجهولين الذين لاذوا بالفرار.
 
وأصيب المرحوم في بطنه جراء الحادث نُقل على اثره الى مستشفى "بنلسون" في محاولة لإسعافه الا أن اصابته كانت خطيرة جدا وأُعلن عن وفاته في المستشفى.
 
وكان المغدور عيسى متزوج واب لولدين وحاصل على ماجستير (M.A) في العلوم السياسيه من الجامعة المفتوحه وذلك خلال فترة سجنه الامني والتى قضى منها 14 سنه من حياته، وعمل موظفا في قسم المعارف في بلدية كفرقاسم منذ خروجه من السجن قبل عشرة اعوام.
 
وسوف يشمل الاضراب اليوم الخميس كافة المرافق والمؤسسات في بلدة كفر قاسم.
____________________________________________________________________________________
 
بيان بلدية كفر قاسم 

اهالي بلدنا الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جريمة كبيره حلت ببلد الشهداء كفر قاسم راح ضحيتها المناضل الكبير صاحب التاريخ الناصع المرحوم عادل محمد عيسى ابو الياس ولقد اهتزت من هول هذه الجريمة كل اركان هذه البلده الامنة .
 
خاصة وان المرحوم عادل محمد عيسى قد قضى زهرة شبابه خلف قضبان السجون انتصارا ومدافعا عن قضايا شعبه وأهله اربعة عشرة عاما من المعاناة والبعد عن الاهل .
 
ولهذا فان الجريمة البشعة والمروعة التي ارتكبت وان الرصاص الذي اخترق جسده لا يختلف عن الرصاص الذي اخترق اجساد شهداء كفر قاسم بل واشد من ذلك كونه سلب منا مناضلا كرس جل حياته من اجل غيره ونصرة للقضايا العامة والوطنية .
 
اهلنا الكرام بهذه الجريمة فإننا قد تجاوزنا كل الخطوط وضربنا بعرض الحائط كل القيم والأعراف والعادات والشرائع ودفعنا ثمنا باهظا ونحن بأمس الحاجة الى ان نقف وقفة رجل واحد لنحمي انفسنا ومجتمعنا وأهلنا من هذه الآفة الخطيرة التي باتت تهدد وجودنا ووحدتنا وتحدث خللا رهيبا في النسيج الاجتماعي .
 
اننا ننعى المناضل الكبير عادل محمد عيسى شهيدا رحل بعد عمر قضاه مدافعا مضحيا عن قضايا شعبه ووطنه . اهلنا في كفر قاسم باسمكم جميعا نطالب الشرطه ونحملها مسؤولية الكشف عن هذه الجريمة البشعة والمتورطين فيها وتقديمهم للقضاء لنيل جزائهم .
 
كما اننا نقول انه ان الاوان ان يأخذ الاهل دورهم بكل مسؤولية وأمانه في تربية ابنائهم وتوجيههم علنا نستطيع ان نضع حدا لكل هذه المآسي . 
 
حمى الله بلدنا وحفظ اهلنا 
 
رحم الله فقيدنا وشهيدنا المرحوم ابو الياس 
 
باحترام بلدية كفر قاسم 

التعليقات