وفد من التجمع يزور الأسير السوري المحرر فارس الشاعر

قام وفد من التجمع الوطنيّ الديموقراطيّ بزيارة الأسير المحرر فارس الشاعر، من قرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، لتهنئته بالإفراج عنه

وفد من التجمع يزور الأسير السوري المحرر فارس الشاعر

قام وفد من التجمع الوطنيّ الديموقراطيّ بزيارة الأسير المحرر فارس الشاعر، من قرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، لتهنئته بالإفراج عنه.

ضمّ الوفد كلا من المحامي جريس بولس ورياض شحبري وزوجته وجهاد أبو العسل ووالدته ومحمد نعامنة (ابو مصطفى) وعمر دراوشة ومحاسن قيس وأسعد قويقس (أبو فوزي) ووائل عمري ورزق أبو ربيع وعدنان يزبك وآخرون.

وقدم السيد جهاد أبو العسل، باسم الوفد، للأسير المحرر هدية رمزية حُفرت عليها كلمات بمناسبة الانتصار على الظلم منها: " تهنئه للمناضل فارس الشاعر بمناسبة انتصاره على السجن والسجان، عاشت سوريا قلعة للعروبة والأحرار متجددة وديموقراطية".

من جهته أكد المحامي جريس بولس على أن "قضية فلسطين والجولان والصراع العربيّ الاسرائيليّ هي قضية وجود وليست فقط قضية حدود، إنها قضية إنسان يعيش الظلم والضير، لذا أرى أن أهم قضيتين هما: قضية اللاجئين وقضية الأسرى. قضية الأرض مهمة ولكن قضية الانسان أهم، فالأرض لا بد أن تعود مهما طال الزمن، ولكن القضية الاساس هي قضية الانسان اللاجىء في وطنه وفي خارج وطنه وقضية الأسرى".
 

التعليقات