أم الفحم: مجهولون يضرمون النار بمنزل متهم بقتل

إضرام النار في المنزل يأتي في أعقاب اتهام جاسر إغبارية بقتل المرحوم أحمد أبو غزال قبل عدة أشهر بعد خلاف بينهما

أم الفحم: مجهولون يضرمون النار بمنزل متهم بقتل

المرحوم أحمد أبو غزال

أقدم مجهولون في ساعات الفجر الأولى من اليوم، الجمعة، على الاعتداء على منزل جاسر إغبارية في حي عين ابراهيم في مدينة أم الفحم، وإضرامه بالنار حيث التهمت ألسنة النيران البيت بالكامل.

واستدعيت طواقم الإطفاء فهرعت إلى المكان، وعملت على إخماد الحريق الذي التهم محتويات المنزل.

وبحسب ما يتناقله المواطنون في المدينة فإن إضرام النار في المنزل يأتي في أعقاب اتهام جاسر إغبارية بقتل المرحوم أحمد أبو غزال قبل عدة أشهر بعد خلاف بينهما على ناد للأطفال وفق ما ذكرت المحكمة في بيانها حينه.

يشار إلى  أن منزل جاسر إغبارية يقع في بناية مكوّنة من عدة طوابق حيث يقع بيته في الطابق العلوي، كما أن جميع سكان البناية وهم أشقاؤه وعائلاتهم لم يكونوا متواجدين في منازلهم نظرا لقرار لجنة الصلح التي طلبت من أشقاء المتهم بمغادرة البلدة الى حين النطق بالحكم في سجن المتهم والبحث في عودتهم إلى المدينة.

وكانت بعض ممتلكات العائلة قد تم التعرض لها في الفترة الأخيرة، سيما وأن قرار هدنة قد أبرمته لجنة الصلح بين عائلة آل مرس وآل غزال والذي يقضي بالتزام أبناء آل مرس عدم دخولهم إلى المدينة إلى أن تستكمل مساعي لجنة الصلح التوصل إلى اتفاق صلح بين العائلتين.

وفي المقابل التزم أبناء عائلة الفقيد بعدم ملاحقة عائلة المتهم أو إلحاق أي سوء بهم أو ضرر ببيوتهم وممتلكاتهم في أم الفحم.
 

التعليقات