النقب: من بين 3 أشقاء غرقوا: العثور على جثة سليمان الصرايعة

عثرت فرقة من الغواصين، صباح اليوم السبت، على جثة سليمان الصرايعة قبالة شواطئ عسقلان، وذلك خلال عمليات البحث عن ثلاثة أشقاء غرقوا الخميس الماضي في أحد شواطئ المدينة

النقب: من بين 3 أشقاء غرقوا: العثور على جثة سليمان الصرايعة

عثرت فرقة من الغواصين، صباح اليوم السبت، على جثة سليمان الصرايعة قبالة شواطئ عسقلان، وذلك خلال عمليات البحث عن ثلاثة أشقاء غرقوا الخميس الماضي في أحد شواطئ المدينة.

وجاء أنه تم العثور على جثة سليمان، البالغ من العمر 19 عاما، قرب الموقع الذي غرق فيه شقيقاه نهاد (26 عاما) وعاطف (16 عاما). ولا تزال تتواصل عمليات البحث عن الشقيقين الآخرين بمساعدة متطوعين ومروحيات وقوارب.

وكان الأشقاء الثلاثة، وهم من قرية كسيفة في النقب ويعملون في أحل مصانع "المجلس الإقليمي أشكول"، قد وصلوا الشاطئ في رحلة عائلية، ودخلوا البحر في منطقة يمنع الدخول فيها.

وبحسب شهود عيان فإن عاطف دخل بداية مع ابن عمه، ومع شعورهما بالخطر دخل الشقيقان الآخران في محاولة لإنقاذهما، إلا أن أمواج البحر جرفت الأشقاء الثلاثة.

وقد تجددت صباح اليوم عمليات البحث، وذلك بعد أن تقرر تقليص عدد طواقم البحث خلال ساعات المساء والليل.

ونقل عن قائد شرطة عسقلان قوله إنه بدأت عمليات غوص في المنطقة التي غرقوا فيها، ويجري تمشيط المنطقة بحثا عن بئر يشتبه أنهما علقا بداخله. وبحسبه فإن سفن سلاح البحرية والشرطة البحرية تشارك في عمليات البحث، إلى جانب عدد كبير من المتطوعين وخاصة من أبناء عائلة الأشقاء الثلاثة.
 

التعليقات