دير الأسد وإكسال تودعان 6 أبناء

ارتفاع عدد ضحايا حوادث الطرق العرب في اليومين الأخيرين إلى 10 * مصرع شابين فلسطينيين من دورا الخليل وومخيم شعفاط في حادث تصادم دراجة نارية بشاحنة

دير الأسد وإكسال تودعان 6 أبناء

دير الأسد تودع 4 من شبانها

ارتفع عدد ضحايا حوادث الطرق في الأيام الأخيرة إلى 13 غالبيتهم من العرب، منهم 11 في اليومين الأخيرين. وتم اليوم الخميس تشييع جثامين قتلى حادث "نيشر" في قريتي إكسال ودير الأسد.

ولقي شابان فلسطينيان، ثائر علي (37 عاما) من سكان مخيم شعفاط، ومحمد رجوب من دور الخليل، مصرعهما ظهر اليوم بالقرب من مفرق عناتا شرقي القدس، عندما اصطدمت دراجة نارية كانا يستقلانها بشاحنة.

ويأتي هذا الحادث بعد أيام معدودة من مصرع شابين، من الناصرة وكفركنا، كانا يستقلان دراجة نارية قرب مفرق شفاعمرو.

وفي حادث طرق وقع فجر اليوم لقي سائق جرار (46 عاما) مصرعه بعد اصطدامه بمركبة تجارية في شارع 918 في الجليل الأعلى. وانقلب الجرار نتيجة الاصطدام وعلق السائق تحته. وبينت التحقيقات الأولية أن سائق المركبة التجارية حاولة تجاوز الجرار قبل الحادث.

وكان قد لقي أربعة من أبناء قرية دير الأسد واثنان من قرية إكسال مصرعهم في "حادث نيشر" جراء صدم شاحنة لعدد من المركبات، ما أدى إلى مصرعهم وإصابة آخرين.

كما لقيت أدال وهبي (64) من قرية بيت جن، شقيقة مجلي وهبي، مصرعها يوم أمس في حادث اصطدام مركبة بجدار.

ولقي مستوطن (60 عاما) من مستوطنة "ألون موريه" مصرعه في حادث اصطدام مركبته الخصوصية بشاحنة قرب حوارة جنوب نابلس.

وشيعت جماهير غفيرة من إكسال والمنطقة جثماني المرحومين رياض دراوشة (45 عاما)، وابن شقيقته أحمد درواشة (14 عاما)، اللذين لقيا مصرعهما يوم أمس الأربعاء في "حادث نيشر".

كما شيعت قرية دير الأسد بعد عصر اليوم جثامين أربعة من أبنائها فجعت بمصرعهم في حادث الطرق نفسه، وهم: داهش أمون (17 عاما) وكريم ذباح (18 عاما) وعبد الكريم ذباح (18 عاما) ورائد أسدي (40 عاما).

التعليقات