السبت في يافا: التجمع ينظم يوما دراسيا حول "قضايا الأرض والمسكن"

يشارك في جلسة "االنقب استراتيجيات لمقاومة برافر االتكامل بين الشعبي، القانوني والسياسي، المحامية راوية ابوربيعة من جمعية حقوق المواطن، د. ثابت ابوراس من عدالة النقب وبروفيسور أورن يفتحئيل من جامعة بئر السبع وتختتم الجلسة بحلقة نقاش يشارك فيها ابناء النفب، جمعة الزبارقة، خليل العمور، دعواد ابو فريح وعطية الاعسم ويدير الجلسة د. باسل غطاس.

السبت في يافا: التجمع ينظم يوما دراسيا حول

تنظم كتلة التجمع الوطني الديمقراطي، غدا السبت في مسرح السرايا في يافا، يوما دراسيا حول"قضايا الأرض والمسكن".


يتضمن االيوم الدراسي محورين، حيث يشارك في جلسة "االنقب استراتيجيات لمقاومة برافر االتكامل بين الشعبي، القانوني والسياسي، المحامية راوية ابوربيعة من جمعية حقوق المواطن، د. ثابت ابوراس من عدالة النقب وبروفيسور أورن يفتحئيل من جامعة بئر السبع وتختتم الجلسة بحلقة نقاش يشارك فيها ابناء النفب، جمعة الزبارقة، خليل العمور، دعواد ابو فريح وعطية الاعسم ويدير الجلسة د. باسل غطاس.


أما الجلسة الثانية فتدور حول "المدن الفلسطينية المختلطة" ويشارك فيها كل من بروفيسور يوسف جبارين من معهد التخنيون، د. حاييم يعقوبي واميلي سيلفرمان من الجامعة االعبرية وتدير الجلسة النائبة حنين زعبي.

 

ويختتم اليوم الدراسي بحلقة نقاش يشارك بها ابناء المدن المختلطة، سامي ابوشحادة من يافا وعارف محارب من اللد ود. رائدغطاس من نتسيرت عليت وعروة سويطات من حيفا وسامي هواري من عكا.


هذا ويفتتح اليوم الدراسي ويقوم بتقديم التلخيص والاستنتاجات في ختامه د. جمال زحالقة رئيس كتلة التجمع البرلمانية .
 

التعليقات