غضب في الطيرة عقب مقنل شاب برصاص الشرطة الاسرائيلية

.في غضون ذلك يسود التوتر والغضب الاهالي الذين يتهمون الشرطة باليد الخفيفة على الزناد عندما يتغلق الامر بالمواطنين العرب وبدلا من ان يقوم رجال الشرطة بحماية السكان يطلقون الرصاص عليهم، اذ كان من الممكن اعتقال مشتبهين بطرق اكثر حكيمة، دون اصابة أي شخص".

غضب في الطيرة عقب مقنل شاب برصاص الشرطة الاسرائيلية

يسود الغضب مدينة الطيرة في اعقاب مقتل الشاب عبد الناصر عبد القادر (18 تاما) برصاص الشرطة، ليلة أمس السبت/ الاحد. وكان الشاب الذي اطلقت عليه الشرطة النار خلال ملاحقة قد نقل لمستشفى مئير في كفار سابا الا أنه فارق الحياة.
 

وأدعت الشرطة في بيان للناطق بلسان شرطة الشارون عيران يهودا:" ان قوات من شرطة الطيبة والذين تواجدوا في مدينة الطيرة لاحظوا شخصين ملثمين احدهما كان يحمل سلاح من نوع عوزي، حيث نزل رجال الشرطة من المركبة وباشروا بمطاردة المشتبهين، حيث تم القاء القبض على احدهما والمشتبه الثاني حمل سلاحه واقترب نحو افراد الشرطة وقام بتوجيه السلاح باتجاههم وهددهم باطلاق الرصاص عليهم وعلى الفور قام احد رجال الشرطة باطلاق النار باتجاه المشتبه واصابته بجراح خطيرة وقام رجال الشرطة باستدعاء سيارة الاسعاف التي نقلته الى المستشفى وهنالك تم اقرار وفاته ". الى هنا بيان الشرطة.

في غضون ذلك يسود التوتر والغضب الاهالي الذين يتهمون الشرطة ب"اليد الخفيفة على الزناد" عندما يتغلق الامر بالمواطنين العرب وبدلا من ان يقوم رجال الشرطة بحماية السكان يطلقون الرصاص عليهم، اذ كان من الممكن اعتقال المشتبه به بطرق اكثر حكيمة، دون اصابة أي شخص.
 

 

التعليقات