بعد إغلاقه في نتسيرت عيليت: زعبي تطالب مجددا بفتح مكتب ترخيص في الناصرة

بعد توجه النائبة حنين زعبي: لجنة شكاوى الجمهور ستناقش قضية إغلاق مكتب الترخيص في "نتسيرت عيليت" يوم الثلاثاء القادم والمطالبة بنقله الى الناصرة

بعد إغلاقه في نتسيرت عيليت: زعبي تطالب مجددا بفتح مكتب ترخيص في الناصرة

مكتب الترخيص يعلن إغلاق المكتب ويطلب التوجه إلى العفولة وحيفا وطبرية

 

 

* بعد توجه النائبة حنين زعبي: لجنة شكاوى الجمهور ستناقش قضية إغلاق مكتب الترخيص في "نتسيرت عيليت" يوم الثلاثاء القادم والمطالبة بنقله الى الناصرة

* النائبة حنين زعبي تتوجه إلى وزير المواصلات مجددا بطلب فتح مكتب الترخيص في الناصرة

* زعبي : "لا نستطيع استمرار تجاهل سياسة نقل مركز الحياة والخدمات لنتسيريت عيليت على حساب الناصرة". 

 

توجهت النائبة حنين زعبي إلى وزير المواصلات بطلب فتح مكتب الترخيص في الناصرة، وذلك في أعقاب إغلاق مكتب الترخيص في "نتسيرت عيليت".

وكان مكتب الترخيص في "نتسيرت عيليت" قد أعلن عن إغلاق أبوابه يوم 30/04/2013، وذلك على أثر تنفيذ بلدية "نتسيرت عيليت" التزاماتها التي فرضت عليها. ودعا مكتب الترخيص جمهور المستخدمين لتلقي الخدمات في مكاتب الترخيص في العفولة، طبريا وحيفا.

ومن الجدير بالذكر أن النائبة زعبي كانت قد توجهت في شهر آب/أغسطس من العام 2009 الى وزير المواصلات بطلب فتح المكتب في الناصرة، إلا أن معيقات "محلية" حالت دون ذلك مما شكّل سببا في فتح المكتب في "نتسيرت عيليت".

وذكرت زعبي في  رسالتها أن سبب فتح المكتب في "نتسيرت عيليت" ما زال قائما، وبالتالي على الوزارة أن تعمل هذه المرة لفتح المكتب في مدينة الناصرة.

وأضافت زعبي أن مكتب الترخيص في الناصرة يخدم قرابة 250 ألف مواطن، عدا عن مائتي معلم سياقة سيضطرون إلى نقل مركز عملهم إلى العفولة مما يسبب صعوبات مضاعفة للطلاب والمعلمين.

وفي تصريح للنائبة زعبي قالت إن "هناك سياسة منهجية لحصار مدينة الناصرة، وتفريغها من مؤسساتها ومن مركزيتها، ومن مكانتها الثقافية والتجارية. وللأسف بلدياتنا ومجالسنا المحلية هي في كثير من الأحيان جزء من المشكلة وليس جزءا من الحل".  
 
وفي نفس السياق وبناء على توجه النائبة حنين زعبي، سوف تناقش اللجنة الخاصة لتوجهات الجمهور موضوع إغلاق المكتب في "نتسيرت عيليت"  يوم الثلاثاء القادم.

التعليقات