هربا من الشرطة فاصطدما بشاحنة: مصرع شابين من ام الفحم في حادث طرق

فجعت مدينة أم الفحم فجر اليوم الخميس، بمصرع الشاب عبادة مفيد جبارين (15 عاما) والشاب أنس مصطفى جبارين (15 عاما ) إثر حادث طرق وقع في في حي البير في المدينة.

هربا  من الشرطة فاصطدما بشاحنة: مصرع شابين من ام الفحم في حادث طرق

فجعت مدينة أم الفحم فجر اليوم الخميس، بمصرع الشاب عبادة مفيد جبارين (15 عاما) والشاب أنس مصطفى جبارين (15 عاما ) إثر حادث طرق وقع في في حي البير في المدينة.

وبحسب شهود عيان فإنه وعلى ما يبدو فإن السيارة التي استقلها الشابان من نوع مازدا انزلقت تحت شاحنة لنقل السيارات كانت متوقفة على جانب الشارع الرئيسي في أم الفحم بحي البير فشطرت من نصفها العلوي.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة أنه "في ساعات فجر اليوم الخميس، وقع حادث طرق مروع في حي الميدان الكائن بمنطقة مركز مدينة أم الفحم، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، فإن مركبة خصوصية من نوع مازدا اصطدمت من الخلف بمركبة أخرى كانت متوقفة على جانب الشارع ، وعلى ما يبدو نتيجة فقدان سائق المازدا السيطرة على القيادة، ما أسفر عن اصابة السائق بجراح وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة، بينما اصيب المسافر الذي جلس في المقعد الخلفي بجراح حرجة، فيما لقي المسافر الذي كان يجلس بجانب السائق مصرعه على الفور" وفقا لبيان الشرطة. وأضاف البيان "تمت احالة المصابين القاصرين من سكان المدينة، للعلاج في مستشفى هعيمك في العفولة حيث توفي لاحقا المسافر الذي كان قد اصيب بجراح وصفت بالحرجة مثأثرا بجراحه البالغة".

وحول ظروف وملابسات الحادث جاء في بيان الشرطة، أنه "يستشف من التحقيقات الاولية بأن دورية شرطة عابرة لاحظت مركبة المازدا تقف وسط الشارع، بينما يقف سائقها خارجها فاقتربت من هناك وتوقفت لفحصها كالعادة، فما كان من السائق الا أن دخل المركبة وشرع بالقيادة والهرب، حيث صدم شرطيا كان قد تقدم نحوه مترجلا لفحصه، واصابه بجراح وصفت لاحقا بالطفيفة ومن ثم اصطدم بمركبة دورية الشرطة وواصل القيادة فاقدا السيطرة على السيارة ، حتى اصطدم  بمركبة كانت متوقفة  على جانب الطريق".

وادعت الشرطة في بيانها: "انه وفقا لنتائج الفحص والتحقيقات الاولية يستدل أنه لم تحصل هنالك أية مطاردة شرطية لمركبة المازدا، علما أن السائق لا يملك رخصة قيادة. ويواصل ممتحنو شرطة المرور في لواء الساحل، اضافة الى شرطة المرور القطرية باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث" كما ورد في بيان الشرطة.

التعليقات