اعتقال ثلاثة مشتبه بهم في قتل راجي فرج الله من الناصرة

اعتقل اليوم الأحد، رجل (61 عاما) من "نتسيرت عيليت"، ورجلان آخران من الناصرة (25 و 33 عاما)، بشبهة ضلوعهم في مقتل راجي فرج الله (53 عاما) من مدينة الناصرة. ووفقا لبيان عممته الشرطة الإسرائيلية، فإنه سيتم عرض المشتبهين الثلاثة خلال اليوم أمام المحكمة في الناصرة، للنظر بطلب تمديد اعتقالهم.

اعتقال ثلاثة مشتبه بهم في قتل راجي فرج الله من الناصرة

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الأحد أنه "استمرارا للتحقيقات في قضية مقتل راجي فرج الله (53 عاما) من مدينة الناصرة،

اعتقل اليوم الأحد، رجل (61 عاما) من "نتسيرت عيليت"، ورجلان آخران من الناصرة (25 و 33 عاما)، بشبهة ضلوعهم في مقتل راجي فرج الله (53 عاما) من مدينة الناصرة.

ووفقا لبيان عممته الشرطة الإسرائيلية، فإنه سيتم عرض المشتبهين الثلاثة خلال اليوم أمام المحكمة في الناصرة، للنظر بطلب تمديد اعتقالهم.

 ويذكر أن خلفية مقتل راجي فرج الله تعود إلى نزاع مادي بينه وبين والد أحد المشتبهين، كما جاء في البيان، وقد قتل رميا بالرصاص لحظة وصوله إلى مكان عمله في المنطقة الصناعية في الناصرة، حيث أطلق مجهولون عيارات نارية اتجاهه من مركبة بيضاء اللون وفروا هاربين. وتتوقع الشرطة تنفيذ اعتقالات أخرى لمشتبهين آخرين.

التعليقات