يافا: مصرع عامل عربي واصابة اخر اثر انقلاب جرافة

لقي صباح اليوم الثلاثاء عامل عربي مصرعه متاثرا بجراحه البالغة، وذلك اثر تعرضه لحادث عمل في احدى الورشات بشارع "ريش جلوتا بمدينة يافا"، حيث انقلبت جرافة صغيرة على العامل ما أدى إلى مصرعه على الفور بالاضافة لإصابة عامل آخر بإصابات وُصفت بالخطيرة.

يافا: مصرع عامل عربي واصابة اخر اثر انقلاب جرافة

لقي صباح اليوم الثلاثاء عامل عربي مصرعه متأثرا بجراحه البالغة، وذلك إثر تعرضه لحادث عمل في إحدى الورشات بشارع "ريش جلوتا بمدينة يافا"، حيث انقلبت جرافة صغيرة على العامل ما أدى إلى مصرعه على الفور، بالاضافة لإصابة عامل آخر بإصابات وُصفت بالخطيرة.

وعلم لاحقا أن العامل الذي لقي مصرعه هو عبد دراوشة من قرية ااكسال، ويبلغ من العمر 45 عاماً، ويعمل لدى شركة "روليدر" للبناء والمقاولات.

وكانت قد وصلت الطواقم الطبية إلى المكان، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية للعامل المصاب، ونقلته إلى مستشفى "إيخيلوف" لتلقي العلاج، فيما عملت الشرطة على إغلاق المنطقة وفتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث.

يشار ورشة العمل نفسها كانت قد شهدت مصرع مسن، نتيجة دهسه بجرافة الشهر الماضي. وبعد حادث العمل اليوم قامت الشرطة بايقاف عمل شركة "روليدر" بشكل كامل في مدينة يافا، واعتقلت مسؤول العمل في الشركة " سفيكا هداس" بالاضافة لسائق واقتادتهما للتحقيق في محطة الشرطة.

التعليقات