ظهر اليوم في مركزية حيفا: جلسة استماع لتحديد حُكم متهمي شفاعمرو

وكانت المحكمة قد ادانت في تاريخ 213 29.7 اربعة متهمين بمحاولة القتل غير المتعمد وادانت اثنين بالتسبب بأذى في ظروف خطيرة، وبرأت السابع بشكل قاطع. ودعا التحالف الوطني الديمقراطي، والقوى الوطنيّة والشعبيّة في شفاعمرو، بالتعاون مع البلديّة، لحضور الجلسة الأخيرة –جلسة تحديد الحكم- والتضامن مع الشباب المتّهمي بقضيّة قتل الجندي الإرهابي "ناتان زادة".

ظهر اليوم في مركزية حيفا: جلسة استماع لتحديد حُكم متهمي شفاعمرو

 
من المقرر ان تستمع المحكمة المركزية في حيفا، ظهر اليوم الاربعاء، بتركيبة ثلاثة قضاة لادعاءات العقوبة ضد المتهمين السبعة من شفاعمرو، في ملف مقتل الارهابي نتان زاده، منفذ مجزرة شفاعمرو في العام 2005.

وكانت المحكمة قد ادانت في تاريخ 213 29.7  اربعة متهمين بمحاولة القتل غير المتعمد وادانت اثنين بالتسبب بأذى في ظروف خطيرة، وبرأت السابع بشكل قاطع. ودعا التحالف الوطني الديمقراطي، والقوى الوطنيّة والشعبيّة في شفاعمرو، بالتعاون مع البلديّة، لحضور الجلسة الأخيرة –جلسة تحديد الحكم- والتضامن مع الشباب المتّهمي بقضيّة قتل الجندي الإرهابي "ناتان زادة".

ويطالب اهالي الشبان باغلاق ملفات التحقيق والافراج عن جميع المعتقلين، مؤكدين على ان اهالي شفاعمرو هم المعتدى عليهم وليسوا المعتدين  .

يشار الى ان مجزرة شفاعمرو ارتكبها الارهابي نتان زاده، عندما اطلق النار على ركاب حافلة في شفاعمرو في 4.8.2005 اسفرت عن مصرع كل من الشقيقتين هزار "23 عاما" ودينا تركي "21 عاما" ، نادر حايك "55 عاما" وميشيل بحوث "56 عاما".

التعليقات