لجنه المتابعه تدين وحشية الشرطه وتشيد بالجيل الجديد

كما اشادت بدور الحراك الشبابي في التصدي لهذا المشروع العنصري العدواني الذي هو امتداد لمجمل سياسه نهب الاراضي العربيه وتهويدها، وقالت لقد اصبح لدى شعبنا اجيالٌ صاعده ومصره على رسم مستقبلها بنفسها وانتزاع حقوقها المشروعه في الحياة والتطور.

لجنه المتابعه تدين وحشية الشرطه وتشيد بالجيل الجديد


ادانت لجنه المتابعه العليا للجماهير العربية في الداخل الوحشية التي استعملتها قوات الشرطه الاسرئيليه لقمع المظاهرات الشبابية التي جرت في مدينه حيفا وفي قرية حورة النقب يوم امس السبت احتجاجا على مشروع برافر الاقتلاعي اذ اصيب العشرات من الشباب والفتيات وادخل العديد منهم المستشفيات جراء الضرب المبرح وقنابل الصوت والرصاص المطاطي.

كما اشادت بدور الحراك الشبابي في التصدي لهذا المشروع العنصري العدواني الذي هو امتداد لمجمل سياسه نهب الاراضي العربيه  وتهويدها، وقالت لقد اصبح لدى شعبنا اجيالٌ صاعده ومصره على رسم مستقبلها بنفسها وانتزاع حقوقها المشروعه في الحياة والتطور.

وجاء في البيان الذي صدر عن مكتب المتابعه ان هذا القمع الوحشي لن يثني جماهيرنا وفي مقدمتها الجيل الشاب في النقب والجليل والمثلث عن النضال من اجل اسقاط المخطط الاقتلاعي التهجيري، واسقاط مجمل السياسات العنصريه التي تستهدف وجود الانسان الفلسطيني في وطنه.

وفي ختام البيان دعت الى مواصله البيان الشعبي المشروع وشددت على اهميه الوحده بين ابناء الوطن الواحد على المشاركه الواسعه كشرط لنجاحنا في معركه الارض والبقاء وقالت ان امامنا مسيره طويله تستدعي منا التجند الكامل والشجاعه والاقدام والتخطيط السليم لهزم هذه المخططات العنصريه.

التعليقات