العشرات يتظاهرون تضامنا مع أهالي الرمية

ورفع المتظاهرون الرايات الفلسطينية والشعارات المنددة بسياسة التمييز العنصري التي تمارسها الحكومة ضد المواطنين العرب كما ردد المتظاهرون الهتافات المنددة بسياسة سلطة التمييز العنصري وضد سياسة التهجير والمصادرة والاستيطان .

 العشرات يتظاهرون تضامنا مع أهالي الرمية

تظاهر، مساء أمس الأربعاء،  العشرات من النشطاء عند المفرق الغربي لمدينة "كرمئيل"،وذلك تضامنا مع أهالي الرمية المهددين بالتهجير من بيوتهم.
ورفع المتظاهرون الرايات الفلسطينية والشعارات المنددة بسياسة التمييز العنصري التي تمارسها الحكومة  ضد المواطنين العرب كما ردد المتظاهرون الهتافات المنددة بسياسة سلطة التمييز العنصري  وضد سياسة التهجير والمصادرة والاستيطان .

جاءت المظاهرة التي بادرت اليها كل من "فلسطينيّات" ومجموعة أصدقاء رمية بهدف التصعيد والتجنيد  لحشد اكبر عدد ممكن من الجماهير العربية للمظاهرة يوم  غد الجمعة  .

وفور انتهاء التظاهرة توجّه عدد من الناشطين من مجموعة "فلسطينيّات" و"أصدقاء رمية" الى القرية للتباحث حول الترتيبات اللازمة لإنجاح المظاهرة القطرية يوم غد الجمعة من أمام بلدية كرمئيل باتجاه قرية رمية العربية.

هذا وأعرب المتظاهرون عن استيائهم من إلغاء لجنة المتابعة العليا المظاهرة التي كانت مقررة يوم الجمعة أمام بلدية كرمئيل والاكتفاء بالتواجد في الرمية.

التعليقات