كابول: إحراق مركبة مدير قسم المعارف في المجلس

"إصبع الاتهام بالتقاعس يوجه نحو الشرطة وقوات الأمن، التي لم تفعل شيئا ولم تقبض على المجرمين خلال الاعتداءات الكثيرة التي نعاني منها أنا وأسرتي، ودائما تترك المجرمين طلقاء ليقوموا بتكرار جرائمهم. وهل يعقل يا ترى أن جهاز الشرطة عاجز عن القبض على المجرمين".

كابول: إحراق مركبة مدير قسم المعارف في المجلس

أقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الفائتة على إحراق مركبة مدير قسم المعارف في مجلس كابول المحلي المربي نزار عيد، الأمر الذي احدث أضرارا بالمركبة التي كانت مركونة في ساحة بيته الواقع في مدينة طمرة، دون وقوع أي إصابات تذكر.

وذكر جيران المربي نزار عيد أنهم "سمعوا أصواتاً خافتة بالقرب من منزله، وعندما خرجوا شاهدوا اشتعال المركبة، فبدأوا على الفور العمل على إخماد النيران".

هذا ووصلت إلى المكان سيارة إطفاء، وعملت على إخماد الحريق بالكامل، كما وصلت دورية للشرطة باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

وقال نزار عيد إن "إصبع الاتهام بالتقاعس يوجه نحو الشرطة وقوات الأمن، التي لم تفعل شيئا ولم تقبض على المجرمين خلال الاعتداءات الكثيرة التي نعاني منها أنا وأسرتي، ودائما تترك المجرمين طلقاء ليقوموا بتكرار جرائمهم. وهل يعقل يا ترى أن جهاز الشرطة عاجز عن القبض على المجرمين".
 

التعليقات