كفر كنا:الحراك الشبابي يتضامن مع طارق خطيب المهدد منزله بالهدم

الناشط عبد الحكيم دهامشة من الحراك الشبابي قال: إن هذا القرار بهدم بيت طارق خطيب، هو قرار مجحف وغير مقبول، لانه سيعتدي على جميع بيوت كفركنا اجمع ونحن في الحراك الشبابي سنتصدى هذا القرار ولن ندعه يمر.

كفر كنا:الحراك الشبابي يتضامن مع طارق خطيب المهدد منزله بالهدم

 

احتجاجا على قرار هدم منزل طارق خطيب نظم الحراك الشبابي في كفر كنا، يوم امس السبت، تظاهرة شارك فيها العشرات من أهالي البلدة ومن بينهم رئيس المجلس مجاهدعواودة، كما وتم نصب خيمة اعتصام قبالة المنزل المهدد بالهدم

ورفع المعتصمون عدد من الشعارات في الخيمة من بينها : "هدم بيت طارق خطيب هو هدم مستقبل كفر كنا" ، "حقي أن أبني بيتي على أرضي" ، ، "كلنا طارق خطيب"، "لا لهدم بيوتنا .

الناشط عبد الحكيم دهامشة من الحراك الشبابي قال: إن هذا القرار بهدم بيت  طارق خطيب، هو قرار مجحف وغير مقبول، لانه سيعتدي على جميع بيوت كفركنا اجمع ونحن في الحراك الشبابي سنتصدى هذا القرار ولن ندعه يمر.

. رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة قال : قمت بارسال رسالة لمكتب التنظيم لمنع الهدم، ونحن متأكدون انه سيتم تاجيل الهدم لمنحنا الوقت بالعمل على ادخال  هذه المنطقة إلى حدود المناطق المسموح البناء فيها ، وليعلموا أنهم إذا حاولوا الاعتداء أو الهدم ستكون كفركنا باكملها واقفة بوجههم.


التعليقات