إحياء يوم الأرض هذا العام في قرية رمية

عقدت اللجنة المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا لمتابعة ملف رمية بعد ظهر السبت اجتماعًا بحثت فيه تطورات الوضع الحالي في حي الرمية الذي يعاني سكانه خطر التهجير والطرد وإخلاء بيوتهم، وبحث النشاطات المستقبلية التي تتزامن مع يوم الأرض في 30 آذار المقبل. وشارك في الاجتماع رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد زيدان والنائب د.باسل غطاس ورئيس اللجنة المنبثقة عن المتابعة عبدالحكيم مفيد ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية مازن غنايم وأصدقاء رمية وأهالي حي رمية . ولخص الاجتماع الفعاليات السابقة إضافة إلى التحضير للفعاليات المستقبلية وفعاليات يوم الأرض في رمية، كذلك تم التباحث في قضية رمية من ناحية قضائية والمشاورات الجارية حول الاخلاء مع بلدية كرمئيل ودائرة أراضي إسرائيل". كما وتم خلال الاجتماع التداول في قضية رمية والجوانب القانونية والنضال الشعبي، وتقرر أن يكون في يوم الأرض القريب نشاط مركزي في رمية ، سيتم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي ستعقده اللجنة في اجتماع آخر.

إحياء يوم الأرض هذا العام في قرية رمية

عقدت اللجنة المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا لمتابعة ملف رمية بعد ظهر السبت اجتماعًا بحثت فيه تطورات الوضع الحالي في حي الرمية الذي يعاني سكانه خطر التهجير والطرد وإخلاء بيوتهم، وبحث النشاطات المستقبلية التي تتزامن مع يوم الأرض في 30 آذار المقبل.

وشارك في الاجتماع رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد زيدان والنائب د.باسل غطاس ورئيس اللجنة المنبثقة عن المتابعة عبدالحكيم مفيد ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية مازن غنايم وأصدقاء رمية وأهالي حي رمية .

ولخص الاجتماع الفعاليات السابقة إضافة إلى التحضير للفعاليات المستقبلية وفعاليات يوم الأرض في رمية، كذلك تم التباحث في قضية رمية من ناحية قضائية والمشاورات الجارية حول الاخلاء مع بلدية كرمئيل ودائرة أراضي إسرائيل".

كما وتم  خلال الاجتماع التداول في قضية رمية والجوانب القانونية والنضال الشعبي، وتقرر أن يكون في يوم الأرض القريب نشاط مركزي في رمية ، سيتم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي ستعقده اللجنة في اجتماع آخر.

التعليقات