(فيديو) صندلة: ادانة شاملة لاعتداء على حاج في المسجد

تعرض مسن من قرية صندلة إلى اعتداء مشين عند مدخل مسجد القرية من أحد سكان القرية مما أثار استنكار وإدانة أهالي القرية لهذا الاعتدء المشين الذي تقشعر له الأبداء.

(فيديو) صندلة: ادانة شاملة لاعتداء على حاج في المسجد

تعرض مسن وهو الحاج مصطفى عمري (٨٠ عامًا) من قرية صندلة إلى اعتداء مشين عند مدخل مسجد القرية من أحد hgسكان مما أثار استنكار وإدانة أهالي القرية لهذا الاعتداء الذي تقشعر له الأبدان.

ويروي الحاج ما تعرض قائلاً: بعد أن أَديت فرض صلاة الفجر ورفعت دعائي لله سبحانه وتعالى قمت واتجهت نحو باب المسجد راجعاً إلى البيت، تعقبني الجاني حالاً بداخل المسجد (ولم أر بذلك حرجاً) لكن المفاجأة كانت أثناء انتعالي لحذائي بأن أطاح بكلتا قبضتيه على رأسي فاختل توازني وشعرت بالدوار وأُتْبَع ذلك بدفعة قويه أطاحت بي على الأرض ولم يكتف بذلك بل لاحقني وأخذ يركلني برجليه ويدوس على جسمي بما في ذلك الأماكن الحسّاسة. بلغ صراخي مسامع المصلين فأسرعوا للنجدة (بالرغم من أنه أغلق الباب وأطفأ الأنوار) ليحول بيننا وبين مسامع المصلين وأنظارهم".

وتابع الحاج: نقلت إلى قسم الطوارئ وحضرت هناك وأبلغت إفادتي. أرجو من كل صاحب ضمير أن يستنكر العنف الذي وقع علَيَ  خاصةً وأنا ابن الثمانين من عمري وهو ابن الأربعين وبذلك نساهم بوضع حد لهذا العنف المستشري بمجتمعنا على شيوخنا على نسائنا وبين شبابنا.

وقد ساد استياء عام في قرية صندلة من هذا الاعتداء المشين والمؤلم على مسن يخرج من المسجد بعد صلاة الفجر.

مشاهد قاسية:

 

التعليقات