الناصرة: البلدية تكرم الموظفين عشية عيد العمال

أقيم بعد ظهر اليوم الاربعاء في قاعة الدر بالناصرة، حفلاً تكريميًا لموظفي وعاملي بلدية الناصرة لمناسبة عيد العمال في الأول من أيار، بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونواب وموظفي وموظفات والعاملين في بلدية الناصرة.

الناصرة: البلدية تكرم الموظفين عشية عيد العمال

أقيم بعد ظهر اليوم الاربعاء في قاعة الدر بالناصرة، حفلاً تكريميًا لموظفي وعاملي بلدية الناصرة لمناسبة  عيد العمال في الأول من أيار، بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونواب وموظفي وموظفات والعاملين في بلدية الناصرة.

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من قبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام مهنئاً نواب وموظفي وموظفات وعاملي البلدية بمناسبة الأول من أيار.

من بعده قام الممثل الكوميدي نضال بدارنة بعرض كوميدي ساخر عن انتخابات السلطات المحلية، وتم عرض فقرة دبكة شعبية لفرقة ابن عامر للدبكة الشعبية، ومن ثم تكريم الحضور.

وقال سلام في كلته: منذ دخولي إلى بلدية الناصرة في عام 1994، كنت مقاول ناجح في مجتمعنا العربي، وفي عام 1998 اضطررت الى أن أترك عملي وأتفرغ للعمل في بلدية الناصرة كي أخدم أهل مدينتي ومصلحة بلدي، لم تعرف الجبهة أنها أخطأت خطأ فادح لأنها لم تعلم حجم الخسارة التي ستتم لحزب الجبهة ومن خلال كل هذا قد قررت أن أخوض الانتخابات بقائمة مستقلة وتحديتهم لأكون أنا المنتصر في الانتخابات وبعد أن جرت المحاكم وتم إعادة الانتخابات قد فزت مرة أخرى لأكون أنا رئيس بلدية الناصرة ، لم يكن من السهل على الجبهة أن تتقبل الخسارة ، ويهمني البلد ومصلحة  أهل البلد وأن نعمل على الاستمرار في خدمة أهل البلد ".

أما رئيس نقابة المستخدمين في بلدية الناصرة خالد عطية الذي هنأ بدوره الحضور فقد قال:"هذا الاحتفال يأتي الاحتفال الأول بإدارة البلدية الجديدة من نوابها ورئيسها، وأشكر مدير قسم القوى البشرية، أمير آغا، ونشكر العاملين على تحضيرات هذا الاحتفال. الأول من أيار هو اليوم التضامن العالمي للطبقة العاملة ويتم الاحتفال به سنوياً للتأكيد على توحيد العمال وسحق الطبقة العاملة من رؤوس الأموال. للأول من أيار أهمية استثنائية للعرب في دولة إسرائيل، حيث أن سوق العمل الإسرائيلية عنصرية ويتم التمييز بيننا فيها. إن حكومة نتينياهو ولبيد تستهدف بشكل بشع الشرائح الضعيفة والمتوسطة منها ، فنسبة البطالة في مجتمعنا العربي مرتفعة جداً ونحن من أكثر الفئات المتضررة من هذه السياسة".

التعليقات