حيفا: اعتقال سميح جبارين بعد استضافته لليلى خالد في "الورشة"

اعتقلت الشرطة مساء اليوم سميح جبارين بعدما استضاف في "الورشة" عبر السكايب المناضلة الفلسطينية ليلى خالد.

حيفا: اعتقال سميح جبارين بعد استضافته لليلى خالد في
اعتقلت الشرطة مساء اليوم سميح جبارين بعدما استضاف في "الورشة" عبر السكايب المناضلة الفلسطينية ليلى خالد.
 
وأفاد مراسل "عرب 48" الذي تواجد في المكان أن أفراد من الشرطة والمخابرات قاموا باعتقال جبارين، صاحب بيسترو "الورشة" دون الإدلاء بأي أسباب من سبب الاعتقال، فيما تابع الحضور الاستماع لخالد، وعندما سؤلت عن تعقيبها على اعتقال جبارين قالت: "يعتقلوا، إحنا من وينتا بهمنا الإعتقال". 
 
واستضاف مساء اليوم بيسترو "الورشة"،ليلى خالد، إبنة مدينة حيفا والمقيمة حالياً في عمّان عبر السكايب، صوت وصورة، لتتحدث للشباب في هذه الظروف التي يمّر بها الداخل الفلسطيني من أيام غضب واحتجاجات.  
 
هذا وافتتحت المناضلة ليلى خالد حديثها بـ "أيها الأحبة" داعية المُستمعين للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة. وبعد الوقوف دقيقة صمت، قامت خالد بتوجيه تحية للمقاومة في غزة، وصمودها في وجه العدوان الإسرائيلي، وقالت: "يا حيفا، انتفضي لأجل غزة"، وتابعت: "باشروا هذه اللحظة، بتقديم الدعم اللازم لغزة". 
 
هذا وتقدّم بعض الحضور لتقديم التحية والأسئلة عبر السكايب، وكان من بينهم طفل من مدينة حيفا، إسمه غسّان، وبعد ما طرح التحية وأجاب على بعض الأسئلة التي طرحتها عليه ليلى خالد، قالت منفعلة: "ما دامت هكذا أطفالنا ما دام لقضيتنا استمراريتها". 
 
كما وشدّدت ليلى خالد على عودة اللاجئين قائلة: "إنها هي القضية الوحيدة، والتي من شأنها أن تنهي هذا الصراع"، مشدّدة على أن "المقاومة حق وواجب للشعب للشعب الفلسطيني". 
 

التعليقات