أم الفحم: المئات في مظاهرة تنديدا بالحرب العدوانية على قطاع غزة

انطلقت المظاهرة مباشرة بعد صلاة الجمعة والتي جابت العديد من الأحياء المركزية في مدينة أم الفحم بمشاركة كافة القوى والحركات السياسية والقيادات العربية

أم الفحم: المئات في مظاهرة تنديدا بالحرب العدوانية على قطاع غزة

شارك المئات من أهالي أم الفحم والمنطقة بعد صلاة الجمعة في مظاهرة حاشدة، وذلك نصرة لغزة وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي.

انطلقت المظاهرة مباشرة بعد صلاة الجمعة والتي جابت العديد من الأحياء المركزية في مدينة أم الفحم بمشاركة كافة القوى والحركات السياسية والقيادات العربية، حيث ردد المتظاهرون العديد من الهتافات التي تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، كما ورفع خلال المظاهرة الإعلام الفلسطينية وصور للجرحى والشهداء والذين راحوا ضحية العدوان الإسرائيلي.

وأكد الشيخ رائد صلاح خلال خطبة الجمعة في مسجد أبو عبيدة على أن غزة تمكن من تحقيق العزة والكرامة للعالم العربي والإسلامي بأسره، مشيرا على أنه ورغم تواطؤ الدول العربية ورغم التخاذل غير المسبوق للحكومات العربية، إلا أن غزة تمكنت من تحقيق ما لم يقدر عليه أحد رغم وجودها تحت الحصار ورغم شح الموارد والدعم المادي.

واختتمت المظاهرة بمهرجان خطابي حيث ألقى رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان كلمة باسم البلدية أكد من خلالها على "أن ما يجري بغزة من ظلم وقهر يستوجب على كل فرد منا أن يقف للتصدي لهذا العدوان بشتى الطرق والسبل المتوفرة لدينا، فغزة قد تمكنت من تحقيق العزة والكرامة للشعب العربي والإسلامي بأسره".

كما وأكد على الحق في التظاهر والتعبير عن الرأي، خاصة "في حين يقتل إخواننا في غزة هاشم التي لم تستلم للعدوان الإسرائيلي". ودعا كافة أهالي أم الفحم إلى الالتحام وتقديم المعونات والتبرعات لأهالي غزة.

التعليقات