إصابة سبعة أشخاص من يافة الناصرة بجراح متفاوتة بانقلاب سيارة

نقل فتى(14عاما) وطفل رضيع وامرأة في منتصف الثلاثينيات من العمر وصفت جراحهم بالخطيرة بطائرة عمودية إلى مستشفى رمبام.

إصابة سبعة أشخاص من يافة الناصرة بجراح متفاوتة بانقلاب سيارة

ارتفاع أعداد الجرحى والضحايا العرب في حوادث الطرق -صورة من الأرشيف-

أصيب صباح اليوم الأحد سبعة أشخاص من قرية يافة الناصرة بجراح متفاوتة ووصفت جراح شخصين بالبالغة، وذلك في اعقاب حادث طرق ذاتي وانقلاب سيارة بالقرب من مفرق "بوريا" القريب من طبريا.

وهرعت إلى مكان الحادث طواقم السعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء التي عملت على تقديم الاسعافات الميدانية للجرحى ونقلهم على وجه السرعة غلى المستشفيات لاستكمال العلاج، هذا واقلت طائرة عمودية مصابين بحالة خطيرة إلى مستشفى رمبام في حيفا.

وبحسب تحقيقات شرطة السير في لواء الشمال، فقد وقع اليوم الأحد حادث طرق ذاتي عقب انقلاب سيارة قرب مفرق "بوريا"، حيث لم تتضح بعد أسباب الحادث، وقامت الشرطة في اغلاق المنطقة للتحقيق في ملابسات الحادث ولتمكين طواقم الإسعاف لنقل الجرحى للمستشفيات، حيث اسفر الحادث عن اصابة سبعة أشخاص بجراح متفاوتة وصفت جراح أثنين ببالغة الخطورة.

وأفاد بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فأن طواقمه تلقت بلاغا عن حادث طرق ذاتي قرب مفرق "بوريا"، حيث وصلت الطواقم غلى المكان وعملت على نقل سبعة أشخاص غلى المستشفيات، حيث نقل فتى(14عاما) وطفل رضيع  وامرأة في منتصف الثلاثينيات من العمر وصفت جراحهم بالخطيرة بطائرة عمودية إلى مستشفى رمبام لتلقي العلاج، بينما وصفت جراح اربعة ما بين الطفيفة والمتوسطة.

التعليقات