يافا تشيع الشابين محمد سلامة وسليم جوهر

محمد سلامة توفي متأثر بجراحه الحرجة التي أصيب بها بحادث طرق، بينما سليم جوهر لقي مصرعه وتم استهدافه رميا بالرصاص دون أن تعتلق الشرطة أحد.

 يافا تشيع الشابين محمد سلامة وسليم جوهر

الشاب محمد سلامة فارق الحياة متأثرا بجراحه

شاركت جماهير غفيرة من أهالي مدينة يافا وأبناء عائلتي سلامة وجوهر في تشييع جثماني الشابين محمود سلامة (25 عاماً)- الذي توفي متاثرا بجراح اصيب بها في حادث طرق- وسليم جوهر( 23 عاماً)، حيث انطلقت الجنازات من بيوت الشابين إلى مسجد العجمي وهناك اقيمت الصلاة على جثمانيهما وأمّها الشيخ ابراهيم سلامة، ثم انطلقت الجنازة باتجاه مقبرة المدينة "طاسو".

وكان المأسوف على شبابه، محمود سلامة، قد توفي مساء أمس السبت، متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب بها  عقب تعرضه لحادث طرق وقع فجر الجمعة بمدينة يافا ما بين دراجة كهربائية-قادها الشاب سلامة- ودورية شرطة أثناء قيامها بمطاردة مشتبهين.

يذكر أن الشاب سليم جوهر لقي مصرعه اثر تعرضه لعملية إطلاق رصاص استهدفته اثناء مروره في شارع "ييفت" مساء الجمعة الماضي،  حيث أسفرت عملية إطلاق الرصاص أيضا عن إصابة شاب من سكان المدينة بإصابات وصفت بالمتوسطة، فيما لاذ منفذو العملية بالفرار من مكان الحادث، ولم تعلن الشرطة بعد عن اعتقال اي مشتبهين على خلفية إطلاق الرصاص.

التعليقات